fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

جعان كورة.. محبوب الأهلاوية ينتظر قبلة الحياة من سواريش لخوض التدريبات

تواصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لمعرفة موقفه من خوض التدريبات مع الفريق الأحمر، بعد نزول أحمد ياسر ريان، وهل سيرحل عن الفريق الأحمر، أم سيبقى خلال الموسم الجديد.

وعلم “الأهلي نيوز”، سيد عبدالحفيظ، أبلغ محمود كهربا، أن القرار النهائي في يد ريكاردو سواريش، ولم يتأخذ أي قرار بشأنه حتى الان، ومازال ريكاردو يدرس موقفه، ويشاهد عدد من المباريات له، لاتخاذ قرار مناسب تجاه كهربا، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن النادي الأهلي.

ويواصل محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، تدريباته منفردًا، حيث وضع برنامج بدني قوي، للعودة من جديد إلى الملاعب، حيث ينتظر قبلة الحياة من ريكاردو سواريش، حيث يرفض اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء ويتمسك بالبقاء داخل الفريق الأحمر.

ويرغب كهربا، في خوض التدريبات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يرغب في البقاء، وعدم الخروج على سبيل الإعارة، حيث سيعقد محمود الخطيب جلسة مع ريكاردو سواريش، للحديث عن مصير كهربا، حيث يرغب البرتغالي في ضم جناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإصابات المتكررة داخل الفريق.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره الفريق الفيومي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …