fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

جلسة الحسم الليلة..تطورات جديدة بخصوص مفاوضات الأهلي لضم مارسينهو

يٌكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته القوية مع نادي كاواسكي الياباني للتعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح الفريق الكروي الأول بالأخير لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وكشف الإعلامي أمير هشام عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات الأهلي مع النادي الياباني لحسم صفقة التعاقد مع البرازيلي مارسينهو في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن هناك إصرار كبير داخل النادي الأهلي على تلبية مطالب السويسري كارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من أجل تواجد اللاعب داخل مختار التتش في الموسم القادم.

الصفقة حمراء.. جديد مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو والعقبة الوحيدة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشدد أن الفريق الياباني لديه مرونة كبيرة في رحيل لاعبه وذلك في حال توافرت مطالبه المادية، بالإضافة إلى دفع مبلغ الصفقة على دفعة واحدة وليس بنظام التقسيط وهي نقطة الخلاف بين الطرفين، في ظل أن الفريق القاهري يطلب دفع القيمة على دفعتين.

واتم حديثه أن المفاوضات على الرغم من صعوبتها ولكن لم تنته بعد مشيراً أن هناك رغبة من جانب النادي ال|أهلي للتعاقد مع مارسينهو مؤكدً أن هناك جلسة حاسمة اليوم بين الناديين لحسم الأمور.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بطل تونس يوم الأحد القادم الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري كالتالي :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …