fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

جلسة الخطيب تحسم جدل القمة وأزمة كهربا وننفرد بنشر تشكيل الأهلي أمام الزمالك

في إطار الاستعداد الجاد لمباراة القمة 121 المقررة غداً، ضمن الجولة الرابعة من مؤجلات الدوري العام بين الأهلي والزمالك، تقرر أن تجرى العديد من الاستعدادات الخاصة للنادي الأهلي الذي يتأهب بحالة كبيرة من الطواريء لعدة أمور هامة أبرزها الإصابات والاستعداد النفسي للمباراة.

وقام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعقد العديد من الجلسات النفسية مع اللاعبين، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بمباراة القمة والاستعداد لها، وطمأنة اللاعبين بأن المباراة سوف تكون من نصيبهم حال التركيز والدخول في الأجواء وعدم الإنجراف وراء أية أزمات.

مشاكل جانبية

ويعقد الخطيب جلسات مع اللاعبين من أجل توجيههم لضبط النفس وعدم افتعال أية أزمات في مباراة القمة، بالإضافة إلى محاولة عدم الدخول في أية مشاكل جانبية مع حكم المباراة، كي لا تتعقد الأمور والقرارات التحكيمية.

ويشدد رئيس النادي الأهلي على أنه لا يجب افتعال أية أزمات في القمة، مع ضبط النفس، بالإضافة إلى توصية خاصة وهامة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بأن يكون الحديث نفسي فني مع اللاعبين بشكل خاص.

توصية خاصة

وتحدث الخطيب مع موسيماني بشأن توصية خاصة لمحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، حال مشاركته في الشوط الثاني، والتشديد عليه بضرورة عدم الدخول في أية أحاديث جانبية أو الدخول في مشاكل مع لاعبي الزمالك.

وجاء التحذير بشكل خاص إلى “كهربا”، حتى لا تتكرر أية أزمات أخرى، مثل المشادات الجانبية التي حدثت قبل ذلك في مباراة السوبر المصري منذ موسم مضى، وأسفرت عن العديد من الإيقافات والمشاكل الجانبية الكبرى.

ومن المقرر أن يكون تشكيل مباراة القمة على النحو التالي، وذلك في حالة تأكد غياب الحارس محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق إذا خرجت نتيجة مسحة كورونا إيجابية للمرة الرابعة، حيث اقترب موسيماني من الاعتماد على لاعبي خط الوسط بشكل أساسي، بينما يعتمد بشكل كبير على محمد شريف مهاجم الفريق صاحب الأداء الثابت والمميز خلال الفترة الأخيرة.

ويغيب عن مباراة القمة العديد من اللاعبين وعلى رأسهم: جونيور أجايي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، بالإضافة إلى غموض موقف محمد الشناوي.

 

حراسة المرمي: علي لطفي

 

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام

 

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وطاهر طاهر، ومجدي “قفشة”، وحسين الشحات

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …