fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

جلسة طارئة بين الأهلي ونجم الفريق بسبب العروض الخليجية وخطوة مفاجئة من أمير توفيق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة هامة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويتواجد لاعبو الفريق في راحة سلبية بالوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

ويعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي جلسة هامة مع حسين الشحات لاعب الفريق من أجل الاتفاق معه حول تعديل قيمة عقده.

 

وتأتي جلسة توفيق مع الشحات بتكليف من مجلس الإدارة، خاصةً أن اللاعب حصل على وعود من إدارة النادي في الفترة الأخيرة لتعديل عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وبالرغم من الوعود التي حصل عليها الشحات، إلا أنه لم يحدث إلى الآن تعديل عقوده بسبب بعض الارتباطات الخاصة، بجانب تعديل بعقود بعض زملائه، التي اقتربت من الانتهاء.

 

وينتظر حسين الشحات تعديل عقده خلال الفترة المقبلة، خاصة أن العقد الحالي غير مناسب لدوره في الفريق، أسوة بباقي زملائه في الفريق الأول.

 

ومن المرتقب أن يكون هناك جلسة بين مسؤولي قطاع الكرة وإدارة التعاقدات بالنادي واللاعب خلال الفترة المقبلة، للاتفاق على تعديل عقده، والزيادة المقررة فيه.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

سيد عبدالحفيظ يهدد لاعبه بسبب المنتخب الوطني ويحذره من هذا الأمر

وتلقى حسين الشحات أكثر من عرض في الدوريات الخليجية خلال الفترة الماضية، بمقابل مادي ضخم ورواتب تفوق راتبه بالتتش، إلا أنه رفضها وتمسك بالبقاء في الفريق، خاصة في ظل الحاجة له، وارتباط النادي بالعديد من البطولات الهامة.

 

وكان عدد كبير من أندية في الدوري السعودي والإماراتي، طلبت التعاقد مع الشحات، مع حصوله على مقابل مادي كبير، إلا أنه لبى رغبة النادي بالبقاء ومساعدته في حصد البطولات، فضلاً عن تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بإستمراره داخل القلعة الحمراء.

 

يذكر أن حسين الشحات خرج من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لمباراتي أنجولا والجابون، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

ويحل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على أنجولا يوم 12 نوفمبر الجاري خارج الديار ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف المنتخب الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

 

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب الجابون بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …