fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

جلسة نارية وتحذيرات قوية وتهديدات من موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة رسائل نارية إلى لاعبي الفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الجزائري، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يحل عليه ضيفًا يوم 14 من الشهر الجاري، بالجزائر.

وبدأ موسيماني جلساته مع لاعبي الفريق، حيث اختص خط الدفاع، والذي وجه إليهم تحذير شديد اللهجة، بشأن التعامل مع الكرات العرضية.

جاء تحذير المدير الفني، من أجل وضع حد للأزمة التي تواجه اللاعبين في الكرات العرضية، والتي يفشل فيها الخط الخلفي في التعامل معها وكان آخرها هدف الرجاء المغربي في شباك الفريق بإياب ربع نهائي البطولة.

وحرص المدير الفني، على عقد جلسة مع أغلب اللاعبين في المران الجماعي، حيث طالب الخط الهجومي بضرورة استغلال أنصاف الفرص والحلول أمام المرمى، من أجل تحقيق نتيجة جيدة قبل مواجهة الإياب.

إقرأ أيضًا:

وسط غياب أهم اللاعبين واستبعاد المهاجم.. موسيماني يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف بدوري الأبطال

كما وضع المدير الفني، الرتوش الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض المباراة في ضوء المعطيات المتاحة من اللاعبين، بعد تأكد غياب عدد من اللاعبين أبرزهم عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم بسبب الإصابة.

وحذر المدير الفني، لاعبيه من مسلسل إهدار الفرص السهلة أمام المرمى ومعاناة الفريق الأحمر من العقم التهديفي، خاصةً أن هناك غياب من التهديف بالفترة الأخيرة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واجتمع الجهاز الفني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والفنية خلال فقرات المران وظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، قبل اللقاء المرتقب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي والسلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …