fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

جماهير الأهلي تعيد العادة الذهبية للمدرجات وتخص الاسيست بهتاف ناري.. وموسيماني يستبعد أحدث الصفقات من الدكة

حرصت جماهير النادي الأهلي الوفية الإعادة إلى الأذهان كل الأمور الجيدة قبل انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام.

 

وقامت الجماهير الكبيرة بالحضور قبل انطلاق المباراة بساعتين، مسترجعين الذكريات الرائعة من هتاف رائع ومتواصل لكل اللاعبين، وغناء الأغاني الرائعة المحترمة.

 

وحرصت جماهير القلعة الحمراء على دعم ومؤازرة اللاعبين بالاسم في المدرجات، وقامت بالنداء على عدد وافر منهم أثناء الإحماء قبل المباراة، فيما قاموا بالهتاف لموسيماني ومحمد الشناوي على وجه الخصوص أكثر الهتافات.

 

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين في فندق الإقامة استعدادًا لمباراة القمة، وذلك قبل التحرك إلى استاد القاهرة.

 

وقام المدير الفني خلال المحاضرة بمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب وفقًا لنقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس.

إقرأ أيضاً:

رد فعل عكسي جديد من كهربا قبل القمة.. والخطيب يتدخل لاحتواء الأزمة قبل تفاقمها

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباريات السابقة الأولى أمام الاسماعيلي والثانية أمام البنك الأهلي، ليتساو في عدد النقاط مع الزمالك الذي فاز في المباريات السابقة أيضاً.

 

واشعلت بعض جماهير “الأهلي” أرجاء ملعب ستاد القاهرة الدولي بهتاف “انا غاوي انا غاوي محمود علاء أهلاوي”.. من أجل تحفيز لاعبي الأهلي على حصد مباراة القمة مثل مباراة النهائي الإفريقي القوية في السابع والعشرين من نوفمبر للعام الماضي.
 

 

وتعد القمة الحالية حامية بكل ما تحمل الكلمة من معنى لحضور الجماهير، ولرغبة كل فريق في السيطرة المبكرة على الدوري، ولوجود عدد من المساعي الخاصة لكل مدير فني لإثبات جدارته أمام الإدارة.

 

وجاء تشكيل مباراة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو، ومحمد شريف

 

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد وامام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما

خط الهجوم: عمر السعيد

 

وجاءت دكة النادي الأهلي على النحو التالي: علي لطفي – ياسر إبراهيم – حسام حسن – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسوني – محمد هاني – أحمد حمدي عبد القادر – عمار حمدي.

 

بينما قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد كل من: مصطفى شوبير، والصفقة الجديدة التي لم تظهر بشكل أساسي حتى الآن كريم فؤاد.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية بشأن رباعي الأهلي المصاب قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى …