fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

جماهير الأهلي تهاجم محمود الخطيب وتوجه رسالة قاسية لحسام غالي

هاجمت جماهير النادي الأهلي، المتواجدة حاليا داخل ستاد الأهلي وي السلام، اللاعبين ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في ظل التخبط الإداري الذي يعيشه الفريق الأحمر، بجانب النتائج السلبية وخسارة لقب كأس مصر من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام حاليا، تواجد عدد من الجماهير الحمراء، حيث وجهت عدد من الرسائل النارية لمحمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بجانب اللاعبين، بسبب النتائج السلبية التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وقالت جماهير الأهلي، يا شناوي بص لي علي الشارة انت القائد ادينا إمارة، عرفهم يا وليد النادي الأهلي كبير، يا خطيب اسمعنا النادي الأهلي بتاعنا، يالا يا غالي امشي خد هاني وامشي.

واكدت الجماهير لمحمود الخطيب، أن النادي الأهلي كبير وليس ملك لأحد مرددا، يا خطيب اسمعنا النادي الأهلي بتاعنا.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وضرورة حصد الثلاث نقاط، والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …