fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

جماهير الزمالك تنتظر 5 قرارات من ممدوح عباس.. وترقب شديد من محمود الخطيب

عقد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق ولاعبي الزمالك جلسة خاصة بحضور الفرنسي باتريس كاريتيرون المدير الفني، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق، وأسامة نبية المدرب العام السابق.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور تجمع ممدوح عباس في جلسة مع لاعبي الزمالك، وذلك خلال زيارة رسمية من الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأبيض لمستشفى “الناس” لدعم ومساندة الأطفال المرضى.


وتم التحضير لكي يلتقي الطرفين في مستشفى الناس الخيري من أجل زيارة المرضى وتصوير الزيارة كنوع من الإعلانات الخيرية وحث المواطنين على التبرع للمرضى.




وتحدث ممدوح عباس مع الجهاز الفني واللاعبين حول مستقبل الفريق بعد التتويج ببطولة الدوري، وماذا سيحدث الموسم الجديد بسبب المشاكل المادية التي طالت النادي.


وكشف مصدر مقرب من نادي الزمالك، أن تلك الجلسة شهدت توزيع ممدوح عباس بعض الهدايا على اللاعبين والجهاز الفني، كمحب وداعم للقلعة البيضاء.


وأكد المصدر أن ممدوح عباس، تبرع لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بمبلغ 100 ألف جنيه، ولكل فرد في الجهازين الطبي والإداري تبرع بمبلغ 50 ألف جنيه.



واستمر “رئيس الزمالك الأسبق أكد للاعبين علمه بأن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة في ما يخص أزمة المستحقات المالية”.


وأكد المصدر “حصل من تواجد في تلك الجلسة على هدايا من ممدوح عباس بصفته رجل محب لنادي الزمالك ورئيس سابق للقلعة البيضاء”.


وأضاف أنه تم التبرع بمبلغ 3 مليون جنيه للنادي لدعم الفريق وصرف مستحقات اللاعبين، بالإضافة إلى عرض المساهمة في عودة مصطفي محمد بعد التوصل لإتفاق مع نادي جالاطا سراي.


وبالعودة للنادي الأهلي نجد أنه هناك حذر وترقب شديد من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.


ويرصد لكم “أهلي نيوز” 4 قرارات ينتظرها محمود الخطيب:

  1. ينتظر عشاق نادي الزمالك، إعلان ممدوح عباس ترشحه لكرسي رئاسة القلعة البيضاء من أجل انتشال النادي من الأزمات المالية التي يعاني منها.

  2. منافسة الأهلي على كافة الصفقات التي يدخلها مسئولي التعاقدات بالقلعة الحمراء، ورفع أسعار المفاوضات مع اللاعبين مثلما كان يحدث في السابق.

  3. حل أزمة ملف تجديد اللاعبين الرباعي المغربي أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، ومحمد عبدالشافي.


  4. دفع المستحقات والرواتب المالية المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية في مختلف الألعاب وإحداث استقرار إداري وفني في النادي.

  5. دفع الغرامات المالية الموقعة على النادي والتي تهدد مسيرة الفريق في البطولات، وآخرها إيقاف فترة القيد مرتين على التوالي، ومنع من المشاركة الأفريقية الموسم القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …