fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

جمعة يتحدث عن كواليس حوار عدم المشاركة وحقيقة الرحيل

ابدى صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي إعجابه الشديد بالمدير الفني وتعامله الجيد مع اللاعبين داخل وخارج الملعب، قائلا: «لقد تعاملت مع مدربين كثيرين؛ سواء كانوا محليين أم أجانب، وأرى أن فايلر من أفضلهم؛ لأنه يُجيد التعامل مع اللاعبين على المستوى الفتي والنفسي».

وتابع جمعة: «من أهم مزايا فايلر أيضاً شخصيته القوية ونجاحه في التواصل مع اللاعبين، وتوصيل فكره لهم بطريقة سهلة، وهذا أمر مهم في عالم الكرة، موضحاً أن المدير الفني استطاع كسب ثقة الجميع في الفريق بفضل سماته الجيدة داخل وخارج الملعب».

وأشار نجم وسط الأهلي إلى أن الشواهد والنتائج تؤكد نجاح تجربة فايلر حتى الآن، موضحاً أنه تجربته مع الأهلي بفوز مهم خارج الديار أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ببطولة إفريقيا، ثم حقق بطولة مهمة أمام الزمالك حيث توّج بلقب السوبر المحلي من خلال عرض قوي والفوز ببطولة قوية وأمام منافسه التقليدي الذى يُعد الفوز عليه بمثابة بطولة خاصة لجماهير الفريق.

وقال صالح جمعة إنه جاهز للمشاركة مع الفريق حالياً، موضحاً أنه ينتظر استئناف بطولة الدوري ليحظى بفرصة المشاركة مع الأهلي خاصة وأنه مُلتزم بتعليمات الجهاز الفني خلال التدريبات .

وتحدث صالح جمعة عن عدم مشاركته مع الفريق منذ تولي فايلر المسئولية، قائلاً: أعلم أن هذا الأمر يشغل الكثيرين، وهو أمر أحزنني أيضاً لأني أتطلع للمشاركة دائماً في المباريات لهذا فان الفترة القادمة بالنسبة لي تمثل تحديا خاصا لإثبات ذاتي لنيل ثقة الجهاز الفني والعودة للمشاركة في المباريات.

وواصل صالح، حديثه قائلاً: «خلال الفترة الأخيرة .. فايلر يتحدث معي كثيراً ودائماً ما يوجه لي النصائح والتعليمات، وهو سعيد بأدائي في المران ويمنحني الثقة والدعم، وهذا أمر أسعدني جيداً ورفع من معنوياتي، وجعلني أجتهد أكثر في التدريبات وأستعد بقوة للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الحالية لارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي الرسمية”.

وأكد صالح أن الفترة الأخيرة شهدت تناثر أنباء وشائعات كثيرة عنه، لكنه لم يشأ الرد على كل هذه التفاصيل وفضّل التركيز في الملعب لأنه يعلم جيداً أن الملعب أقصر الطرق لتوصيل رسالتك كلاعب، وهذا ما ينوي تنفيذه حاليًا، مشدداً على أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي كما يشيع البعض لعدم مشاركته مع الفريق، ولا يشغل نفسه إلا بالتركيز في الملعب والعودة للتشكيل من جديد.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …