fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

جوارديولا يحذر مانشستر سيتي من نجم ليفربول.. وحالة واحدة لاستقالته

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تفاصيل جديدة عن مواجهة ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأوضح جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي للسيتي، أن ليفربول يفوز بالمباريات لأنهم جيدون داخل الملعب، لا توجد أي أسرار في الأمر، هذا فريق فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.


وأضاف، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، يدرك أن السيتي مثل ليفربول، نحاول دائمًا اللعب بطريقة خاصة بغض النظر عن الموقف داخل الملعب، حتى لو الأمر كان سيئًا فنقم بتحسينه.


ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على ملعب “أنفيلد” مساء اليوم، الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت “القاهرة”.


وعن المستوى الكبير الذي يقدمه الدولي محمد صلاح، أكد أن صلاح يقدم مستوى رائع واستثنائي، فهو يلعب كنجاح في بعض الأحيان، وروبرتسون وأرنولد يعجبهما مثل تلك المساحات الواسعة للهجوم والضغط على الخصم.


إقرأ أيضًا..

صدمة حمراء.. هدف الأهلي وموسيماني يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي

الاهلي يزاحم بلجيكا والبرتغال على ضم الثنائي.. وطلب غريب من السولية.. وخسارة 415 ألف دولار

 

وأشار إلى أن الثلاثي يخلقون فجوات في الخطوط الدفاعية للخصم بسبب تحركاتهم، ويحدثون كثافة عالية في الملعب، هذه الطريقة التي يلعب بها كلوب.


وقال إننا في السيتي نعلم جيدًا قوة ليفربول وهم يعلمون أيضًا قوتنا، ولولا ذلك لما كنا على القمة في آخر 3 مواسم ماضية طوال المسابقة.


وشدد مدرب السيتي، إلى أن الفريق كان يستعد لهذه المباراة من قبل، للعودة بقوة خلال شهر أكتوبر الجاري.


واعترف جوارديولا، بانه يشعر بالقلق والضغط الكبير قبل المباريات المهمة مثل ليفربول وغيرها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بحسب شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية.


ولفت “بيب” في تصريحاته لشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن هذه المباريات تحمل كثير من المشاعر والعواطف والعصبية، واذا لم تكن لديك كمدرب هذه المشاعر، فهذا العمل غير مناسب لك.


وأكمل، أنه بعض الأحيان لا أنام جيدًا في ليلة المباراة، وقد أنام جيدًا عندما أقدم أداء جيدًا أو العكس، ولكن هذه هي الطريقة التي تعيش بها هذه الحياة.


وأتم أن تلك المشاعر الغريبة قبل كل مباراة، إذا لم يشعر بها من البداية، سيتقدم باستقالته من منصبه، وهذه هي الحالة الوحيدة التي ستمنحه إشارة للرحيل.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية بشأن رباعي الأهلي المصاب قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى …