fbpx
السبت , 18 مايو 2024

جوزيه: مقارنتي بموسيماني ظالمة وأنصح سليمان بعدم تكرار خطأ عاشور..والأهلي قادر على تخطي الدحيل

أكد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر، قادر على تخطي عقبة الدحيل القطري، في مونديال الأندية.

وقال مانويل جوزيه “النادي الأهلي قادر على كتابة التاريخ بكاس العالم للأندية وتخطي عقبة الدحيل القطري، الدحيل فريق أقل خبرة من الآهلي.

وأضاف “الظهور الأول للأهلي في كأس العالم للأندية كان كارثيا، وهذا كان بسبب قلة الخبرات، ولم أصدق حتى الأن أن الأهلي حقق المركز الثالث خلال مشاركته بكأس العالم للأندية 2006، وجود لاعبين مميزين في الأهلي في ذلك الوقت على رأسهم محمد ابوتريكة ومحمد بركات وعماد متعب، كان سببا رئيسيا في حصولنا على المركز الثالث”.

وواصل “لا أتابع الأهلي حالياً ولا أعرف سوى ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط في الفريق، لكن الفوز ببطولة إفريقيا يعني أن الأهلي يمتلك فريق قوي في الوقت الحالي، وعليه أن يحقق نتائج جيدة في كأس العالم للأندية”.

وعن المقارنة مع الجيل الحالي قال مانويل :”دربت أفضل جيل في تاريخ النادي الأهلي وكرة القدم المصرية، وبالتأكيد حتى لو لا أعرف الجيل الحالي، فإن الجيل الذي دربته هو أفضل بفارق كبير”.

وعن مقارنته بموسيماني قال :”لقد دربت الأهلي 8 سنوات، كيف تتم مقارنتي بمدرب جاء منذ أربعة أشهر فقط، لا أعرفه ولم أتابع المباريات مؤخراً، لكن لا يمكن عقد هذه المقارنة بعد هذه الفترة القصيرة له”.

ووجه مانويل جوزيه، نصيحة لوليد سليمان قائلاً :”عليه أن يعتزل فور أن يشعر بأنه غير قادر على العطاء، وألا يكرر خطأ حسام عاشور الذي قدم موسماً سيئاً بعد تقدمه في العمر”.

 

شاهد أيضاً

بعد عودته.. 3 مناصب تنتظر محمد أبو تريكة عقب القرار التاريخي

فجر المحامي خالد علي، مفاجأة مثيرة ومدوية، من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو …