fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

“جوكر مصري يحتاجه كولر”..من هو عبد الله حافظ صفقة الأهلي المحتملة؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تحرك لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بشكل سريع للبحث عن جواهر مصر المغمورة في الدوريات الأوروبية بحثاً عن بعض المواهب الشابة التي لديها القدرة على إضافة المستقبلية المثالية للقلعة الحمراء لسنوات عديدة.

ومن أبرز الأسماء التي سلطت لجنة التخطيط الضوء عليها اللاعب عبد الله حافظ المحترف في الدوري البولندي والتي زعمت أنباء عديدة حول ارتباطه بالانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الوطن سبورت | من هو عبد الله حافظ صفقة الأهلي المرتقبة؟.. جوكر يقترب من  العودة لبيته

ويٌجيد النجم المصري الذي يبلغ من العمر 24 عاماً في اللعب بعدة مراكز هجومية داخل المستطيل الأخضر وبالأخص مركز خط وسط المهاجم والجناح الأيسر.

من هو عبد الله حافظ صفقة الأهلي المحتملة ؟

ولد الفرعون المصري الشاب في الثاني عشر من عام 1998 بمحافظة القاهرة وبدايته مع كرة القدم عبر ناشئ النادي الأهلي حيث لعب لمدة موسم واحد فقط قبل أن ينضم لصفوف نادي إنبي وظل في صفوف الفريق البترولي لمدة 10 مواسم من عام 2009 وحتى عام 2019، وتم تصعيده لفريق 97 بنادي إنبي. بعد إلغاء مسابقة 98.

وبالتحديد في مارس عام 2020 انتقل عبد الله حافظ إلى صفوف نادي هوتنيك نوفا هوتا البولندي بدوري الدرجة الثالثة البولندي، وخاض 50 لقاء بمختلف المسابقات أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 7 آخرين.

كل ما تريد معرفته عن عبدالله حافظ صفقة الأهلي المحتملة.. جوكر (فيديو) -  كورة بلس

وانضم لصفوف فريقه الحالي جورنيك بولكويسي،البولندي في عام 2022 ولعب 13 لقاء في دوري الدرجة الأولى البولندي ولم يزور الشباك مطلقاً ولكنه صنع هدفاً واحداً بينما لعب مع الفريق ذاته 11 لقاء في القسم الثالث أحرز 5 أهداف، بالإضافة إلى هدف آخر بالكأس.

ومن المقرر أن يحسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بعد تم عرض ملف اللاعب عليه سواء بالموافقة على ضمه أو صرف النظر عنه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الأهلي قد نجح في الحصول على خدمات الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار بصفوف الدوري البوليفي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …