fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“جوهرة بيضاء تراوض سواريش”..بديل ذهبي لبيرسي تاو في الصيف

بدأ مسؤولو الأهلي في تجهيز العديد من الملفات الشائكة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لعرضها على المدير الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل الإطلاع عليها وحسمها بشكل نهائي.

ويعد ملف الصفقات الصيفية من أبرز الملفات التي تراوض مسؤولي الأهلي في الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة على البطولات والإنجازات في المرحلة القادمة.

وتلقى مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الماضية عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل من جانب وكلاء اللاعبين في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوف العملاق القاهري ووصيف دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة.

جوهرة بيضاء تراوض سواريش

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع أكثر من لاعب على مستوى الشق الهجومي في الفترة المقبلة بعد تراجع عدد من لاعبيه الحاليين وعدم تقديمهم الأداء المأمول في المباريات الأخيرة وعلى رأسهم حسين الشحات والثنائي الأجنبي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وتلقى مسؤلو الأهلي في الأيام الماضية عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين لضم الدولي مصطفى فتحي نجم نادي الزمالك السابق وجناح الفريق الكروي الأول بنادي التعاون السعودي الحالي من أجل تعزيز الفريق الأحمر.

ويمتلك مصطفى فتحي إمكانيات بدنية وفنية عالية بالإضافة لقدرته على مراوغة لاعبي الخصم بشكل رائع وصناعة الفارق مع الأندية التي ارتدى قميصها في المواسم الأخيرة وتوهجه بشكل كبير أثناء لعبه مع الفارس الأبيض قبل رحيله نحو الدوري السعودي واستمراره تقديم أدائه المتميز.

ومن المقرر أن يعرض مسؤلو الأهلي في الساعات المقبلة ملف اللاعب على البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل حسم أمره بالانضمام لصفوف المارد الأحمر أم صرف النظر عن الصفقة.

سواريش يحقق فوزه الأول مع الأهلي

نجح فريق الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره نادي بتروجيت بهدقين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بينهما على ستاد”القاهرة الدولي” ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة مصر النسخة القديمة.

وجاء هدفي الأهلي الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم في الدقائق 7،72 على الترتيب ليقودان المارد الأحمر للتأهل لنهائي كأس مصر موسم 2020/2021.

وبهذه النتيجة يضرب الأحمر موعداً نارياً مع نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي يوم 21 يوليو الجاري.

إقرأ أيضاً

أسماء صفقات الأهلي| أمير توفيق يتفق مع 4 عناصر نارية لتقوية قائمة سواريش

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …