fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حازم إمام يفاجئ كريم فؤاد بعد التألق أمام الداخلية.. ماذا قال؟

علق حازم إمام نجم منتخب مصر السابق ونادي الزمالك، على أداء كريم فؤاد في مواجهة الداخلية بمسابقة الدوري الممتاز التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4/1

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي لديه مدير فني مميز يملك رؤية فنية رائعة في اللاعبين وامكانية تطوير مستواهم وتعديل مراكزهم”.


وأضاف “ما قدمه كريم فؤاد أمام الداخلية يؤكد انه لاعب رائع سوف يصنع الفارق مع الأهلي في الموسم الحالي، وايضا سيكون عنصر مؤثر في صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة”.


وتابع “الحسنة الوحيدة التي قام بها البرتغالي ريكاردو سواريش مشاركة كريم فؤاد ومنحه الفرصة في الموسم الماضي بمركز الظهير الأيمن، ولكن تمكن مارسيل كولر من تطوير امكانيات اللاعب والدفع به في مركز الجناح”.

وزاد “أتوقع أن يصنع كريم فؤاد الفارق مع منتخب مصر في الفترة المقبلة ويكون من العناصر المؤثرة حال الثبات على هذا المستوى”.

يتم التصفح الآن..

لتعويض انتقالات الصيف.. كولر يقدم إلى الخطيب 3 صفقات نارية “شبيه محمد بركات”

بعد رباعية الداخلية.. “زوجة” مارسيل كولر تظهر في المشهد وطلب عاجل

شوبير يكشف كواليس مع يفعله كولر داخل التتش لتطوير الأهلي.. ويفتح النار على المغضوب عليه

فرمان من “العبقري” مارسيل كولر.. ضم صفقة أجنبية تحت السن في مركز الأزمة


-حازم إمام يتحدث عن رؤية مارسيل كولر في محمد هاني

قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات اذاعية “يبدو أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يخطط لمشاركة محمد هاني في مركز المساك خلال الفترة المقبلة”.

واختتم “ربما يرى مارسيل كولر أن محمد هاني لديه عنصر السرعة والقدرة على بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام ولذلك يفكر في تواجد هاني في مركز المساك”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …