fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

حازم امام يوجه رسالة إلى نجم الأهلي..[اهدى شوية]

حرص حازم امام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على توجيه رسالة إلى أحد اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 



ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض بعض المباريات الهامة على المستوى المحلي والقاري، ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد اقصاء الرجاء المغربي من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


-رسالة من حازم امام إلى محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

 

قال حازم امام في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “محمد عبد المنعم مدافع أكثر من رائع، ولكن عليه المزيد من الهدوء في الفترة المقبلة”.

 

وأضاف “عبد المنعم يخرج عن شعوره بسبب العصبية الزائدة عن الحد، وذلك قد يكلفه الحصول على بطاقات صفراء أو حمراء”.

شاهد ايضا..


عاجل| بسبب الأهلي.. قرار مؤثر من رمضان صبحي داخل بيراميدز

 

وتابع “أنصح مدافع الأهلي بالتركيز الشديد وتقليل العصبية في ظل امتلاكه امكانيات فنية جيدة مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر”.

 

وكان محمد عبد المنعم قد سجل هدف حاسم للنادي الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، حيث قاد الفريق الأحمر لحصد التأهل إلى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 3/2.

 

ويعتبر محمد عبد المنعم من العناصر التي اكتشفها البرتغالي كارلوس كيروش في الكرة المصرية، بعد أن تألق تحت قيادته في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون.

 

 

وأصبح محمد عبد المنعم من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الخط الخلفي بالوقت الحالي، وذلك بجانب ياسر إبراهيم.

 


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اختار محمد عبد المنعم للتواجد في التشكيل المثالي لجولة إياب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وحدد في الساعات الماضية الاتحاد الأفريقي موعد جولة الذهاب بين الأهلي وفريق وفاق سطيف الجزائري حيث سيقام اللقاء يوم 7 مايو المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

 

في الوقت الذي كان قد أعلن خلاله ايضا الاتحاد الأفريقي موعد لقاء الإياب ليقام يوم 14 مايو المقبل في دولة الجزائر الشقيقة.

 

وكان الفريق الجزائري قد تمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد تخطي عقبة الترجي التونسي، بهدف نظيف في لقاء الإياب بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في الجزائر.

 

 

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …