fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

حالة من الغضب تسيطر على نجم الأهلي وعبد الحفيظ يتدخل

سيطرت حالة من الغضب على نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بسبب عدم مشاركته مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، سواء في المباريات المحلية أو الإفريقية.

واعتاد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق على المشاركة مع النادي الأهلي بشكل أساسي، خاصة في المباريات الإفريقية، ولكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وضع اللاعب على دكة البدلاء في الكثير من المواجهات السابقة.

إقرأ أيضاً:

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بخصوص إيقاف كهربا مع الأهلي..”كواليس هامة”

بولي جونيور سامبو..من هو دبابة الأهلي المحتملة ؟

” في 7 ثواني”..الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر 3 مواسم

أزمة تضرب الزمالك في مقتل بسبب ” الإخطبوط”.. والأهلي في الصورة

كهربا يرحل إلى هذا الدوري بـ موافقة الخطيب..” الحقيقة كاملة”

خطوة قوية.. النجم الدولي يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات وترحيب شديد من كولر

غول إفريقي.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة القرن خلال فترة الانتقالات الصيفية

قبل الهنا بسنة.. صن داونز يهدد الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا بقرار غريب

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن “قفشة” كان غاضب لعدم المشاركة في الفترة الماضية مع النادي الأهلي، وأن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عقد جلسة طارئة مع اللاعب.

وطالب عبد الحفيظ اللاعب بالهدوء والتركيز، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين، وأن يكون متميزاً للغاية، من أجل فرض نفسه مرة أخرى على التشكيلة الأساسية للفريق.

ويجتهد “قفشة” في التدريبات الخاصة بالفريق ويتطلع إلى التواجد بشكل متميز دائماً للمشاركة مع الفريق في البطولات المحلية والإفريقية، وأن يكون له بصمة مميزة، في ظل التدوير ومشاركة كل اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز مع الفريق الأحمر.

وتم الاستغناء عن جهود “قفشة” من جانب السويسري مارسيل كولر، وذلك بشكل مؤقت في المباريات الماضية، حيث يتطلع إلى إراحة العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا على قدر من التميز والجاهزية، في ظل التنافس الشريف من أجل الحفاظ على المكان الأساسي.

ويعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على الثلاثي أليو ديانج وحمدي فتحي، ومروان عطية لاعبي خط الوسط من أجل الأداء المتميز في الصفوف، خاصة في ظل الرغبة الملحة لأن يكون اللاعبين على قدر متميز من التوازن الدفاعي والهجومي.

ومن المقرر أن يدرس الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر الجانب الإيجابي المميز، من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة في التشكيل الذي سوف يواجه به الفريق نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي المواجهة يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في حضور جماهيري سعته 10 آلاف مشجع فقط.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …