fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حالة واحدة تنقذ “المغضوب عليه” من الرحيل عن الاهلي.. وميدو يدافع عن شيكابالا

يبدو أن قائمة الموسم الجديد في صفوف النادي الأهلي، سوف تشهد المزيد من التعديلات القوية خلال الساعات المقبلة.

وتعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أكثر من صفقة هامة بالحصول على خدمات حسام حسن من صفوف سموحة لمدة 5 سنوات، والموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا لمدة 4 سنوات.

وحصل النادي الأهلي ايضا على خدمات كريم فؤاد من صفوف فريق النجوم لمدة 5 سنوات، والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

-ارتفاع فرص بقاء جونيور أجاي في الأهلي

يبحث جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء الابقاء على المحترف النيجري جونيور أجاي، وذلك في حال بيع المحترف المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتبقى هذه هي الحالة الوحيدة التي سوف يتجه خلالها جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لاستمرار المحترف النيجيري، خاصة بعد أن طلب النيجيري جونيور أجاي  البقاء أو الحصول على قيمة عقده كاملة مع الفريق.

ويحصل جونيور أجاي مع النادي الأهلي على مليون و100 ألف دولار، ويتبقى في عقد المحترف النيجيري موسم واحد فقط حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وينتظر النادي الأهلي في الساعات المقبلة بترقب شديد مصير مفاوضات فريق جالطة سراي التركي مع المحترف المالي أليو ديانج للرحيل عن صفوف الفريق.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب خلال الفترة الماضية عدم بقاء النيجيري جونيور أجاء وذلك بسبب تراجع بصمات وتأثير اللاعب مع الفريق بالتزامن مع زيادة وزنه.

وحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء تقديم عروض خارجية للاعب وايضا عروض محلية، ولكنه تمسك بالبقاء وذلك بسبب وجود فارق كبير بين عرض الأهلي المالي وبقية العروض المقدمة لضمه.

-ميدو يدافع عن شيكابالا

وفي نفس السياق،
قال أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر ” الشعب المصري بأكلمه كان ينتظر ظهور محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد فريق الزمالك، مع الإعلامى الكبير عمرو أديب، حيث شيكابالا نجم كبير جدا وليس على المستوى الرياضى فقط بل الاجتماعي”.

وأضاف “كان هناك عائلات تشاهده أمس وهذا يدل على القيمة التسويقية العالية للاعب، وحديث شيكابالا كان إيجابي للغاية وهناك العديد من الاشخاص الذين اختلفوا معه خلال الفترة الماضية ولكن بعد ظهوره أمس تعاطفوا مع اللاعب فهو كسب تعاطف الجميع وارسل رسائل غير مباشرة بدون أن يخطأ فى احد”.

 

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …