fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حالة وحيدة لرحيل صلاح عن ليفربول.. كلوب يجهز البديل «الزجاجي» لضمه في الشتاء

يسعى مسئولو فريق ليفربول لتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، لكن متطلبات اللاعب المادية وحصوله على راتب أسبوعي بنحو 500 ألف جنيه استرليني يجعله في موقف صعب.




وعقد فريق ليفربول جلسات عديدة مع رامي عباس وكيل صلاح، من أجل بحث سبل التجديد والطلبات المادية التي طلبها اللاعب، حيث يتقاضى اللاعب 200 ألف جنيه استرليني، ورفع مسئولو “أنفليد” الراتب الأسبوعي إلى 340 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.




وكشف أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، مع اقتراب انتهاء عقد صلاح في يونيو 2023، عن الحالة الوحيدة لرحيل الفرعون المصري عن قلعة أنفليد.



وقال “ألدريدج”، في تصريحات لصحيفة “Sunday World” البريطانية، إن يورجن كلوب المدير الفني وجه إنذار شديد اللهجة لإدارة ليفربول من أجل تجديد عقده وعدم تركه للرحيل أو بيعه.



وأضاف، أن فريق ليفربول مطالب بدفع مبالغ مالية كبيرة للاحتفاظ بهداف الفريق محمد صلاح، ألا أن الريدز يخشى من إنفاق الأموال الطائلة وحدوث أزمات مالية مثلما حدث في برشلونة وريال مدريد وغيرها من الأندية.



وأكد أن فكرة اللاعب أنه سينخفض مستواه بعد وصوله الثلاثين لا تستحق الاهتمام، خاصة وأن كلوب يعرف جيدً أن محمد صلاح مازال أمامه الكثير ليقدمه في ليفربول لأربع أعوام على الأقل.



وأوضح أن المال المتحكم في كل شئ، فيجب على إدراة ليفربول دفع ما يطلبه صلاح، وإلا سيكون له كل الحق في البحث عن نادي آخر، ما يترتب عليه دخول النادي في أزمة مع جماهير “أنفليد”.



ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن كلوب يستهدف ضم جناح فريق ريال مدريد، لتعزيز صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.



ويخشى كلوب من حدوث أزمة في الهجوم بسبب عدم تواجد الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الفترة من يناير حتى فبراير القادم بسبب مشاركتهم مع منتخابات بلادهم في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.



وأكدت صحيفة “El National”، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع مُهاجم أو جناح في الميركاتو الشتوي، بالإخص الدولي البلجيكي، إيدين هازارد لاعب ريال مدريد.



 

ولم يشارك هازارد مع ريال مدريد كثيرًا منذ انتقاله إلى “سنتياجو بيرنايو” قادمًا من تشيلسي في 2019، حيث خاض في عامين 53 مباراة، وسجل 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.



وقالت “ليفربول إيكو”، إن كلوب يريد إعادة هازارد وتطوير مستواه البدني والفني مرة أخرى، لأنه يرى أن اللاعب يُعاني من مشكلة عقلية.




يذكر أن المدرب الألماني طالب أيضًا من إدارة ليفربول التعاقد مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد في الشتاء القادم.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …