fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

حال رفض موسيماني ضمه إلى طاقمه.. الأهلي يحدد منصب جديد للنحاس

رفض عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاون العرب الإنضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر، لأنه على اقتناع تام بأن أعضاء الجهاز الفني على كفاءة عالية يشهد لها الجميع.



وقال رامي عادل نجم النادي الأهلي والمقاولون العرب السابق، إن عماد النحاس حينما تولى تدريب المقاولون كان الفريق في مركز متاخر في جدول مسابقة الدوري العالم، إلا أنه استطاع تقديم أداء جيد، وانهينا الموسم بالمركز الرابع، ولعبنا في افريقيا، ثم اتخذ النحاس القرار النهائي بالرحيل عن ذئاب الجبل.



لكن شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق والنادي الأهلي، رد على ما قاله رامي عادل، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وافق على تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لكن بشروط معينة.



وأضاف شادي محمد في تصريحات تليفزيونية، أن ضمن هذه الشروط هو وجود مدرب عام في الجهاز الفني للفريق، حيث يعتبر كل من علاء ميهوب وعماد النحاس من الأسماء المرشحة بقوة للتواجد في الجهاز الفني الفترة القادمة.





لكن رامي عادل أكد أن النحاس لن يقبل دور الرجل الثاني في الجهاز الفني لفريق الأهلي، كما رفض التواجد في منصب المدرب العام مع ايهاب جلال في المنتخب عندما تم ترشيحه.


عرض جديد لضم النحاس إلى الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربة أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي يفكر في ضم بديل حسام غالي نائب رئيس شركة الكرة سابقا، وعضو مجلس الإدارة حاليًا.


وأوضح المصدر أن حسام غالي كان نائب رئيس شركة الكرة في الأهلي، لكن بعد تركه للمنصب وعمله في إدارة الأهلي، طلب الخطيب بتكليف شخص أخر جدير بالثقة والاحترام لهذا المنصب.


وسيتم عرض المنصب على النحاس في الفترة القادمة ليدخل ويصبح أحد شركاء شركة الكرة تقديرًا لجهوده المبذولة مع الأهلي وفي قطاع الناشئين ومع الأندية المصرية سابقًا، وللاستفادة من تجاربة وخبرته الكروية.



وتولى النحاس منصب مساعد مدير الكرة بالنادى الأهلى موسم 2009–2010، ثم عمل نائباً لرئيس قطاع الناشئين بالنادى حتى تقدم باستقالته فى مايو 2014.



وتولى منصب المدير الفنى لأول مرة فى يوليو 2014 لفريق أسوان، وقاد الفريق للعودة للدوري بعد غياب 11 عامًا ، وظل موسمين في البطولة، إلا أنه مع الموسم الجديد 2016/2017 احتل الفريق المركز السادس عشر بعد 9 جولات، وهو ما دفع النحاس لتقديم استقالته.




قم تولى النحاس تدريب فريق الرجاء 2017 بعد استقالة خالد القماش، ثم تمت إقاله مجلس الإدارة في ديسمبر 2017 لسوء النتائج واحتلال الفريق المركز الأخير فى ترتيب الدورى.

 

وبعد ذلك تولى النحاس تدريب نادى المقاولون العرب فى أكتوبر 2018 خلفًا لعلاء نبيل، وقدم نتائج متميزة مع ذئاب الجبل وإعادة الفريق للتواجد في أفريقيا والمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل أن يعتذر عن منصبه.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …