fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

حال قيادة كيروش للأهلي.. 4 مشاهد منتظرة في القلعة الحمراء

رغم التمسك القوي من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا في مواجهة الوداد المغربي التي اقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، ولكن ارتبط اسم البرتغالي كارلوس كيروش من خلال بعض التقارير الصحفية بخطوة قايدة المارد الأحمر.

 

 



فماذا لو تولى كارلوس كيروش مهمة قيادة الأهلي في الفترة المقبلة؟.

 

 

 


-طريقة اللعب

 

 

 

 

 

من المؤكد أن يعتمد النادي الأهلي، حال تواجد البرتغالي كارلوس كيروش على طريقة 4/3/3 وهي نفس الطريقة التي كان يطبقها مع منتخب مصر وتمسك بها خلال تجربته مع الفراعنة.

 

 

 

 

-مقابل مادي أكبر للبرتغالي عن منتخب مصر

 

 

 

من المؤكد أن يطلب البرتغالي كارلوس كيروش على عقد أكبر في تجربته مع النادي الأهلي، حال تولي المهمة حيث يحصل بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي على عقد يصل إلى 185 ألف دولار، في حين كان يحصل كارلوس كيروش على عقد بقيمة 135 ألف دولار خلال فترة تواجده مع منتخب مصر.

 

 

 

 


-توتر علاقته مع بعض النجوم مبكرا

 

 

 

 

 

قد تشهد علاقة كارلوس كيروش بعض التوتر مع بعض النجوم في النادي الأهلي وتحديدا الثنائي محمد مجدي أفشة صانع الألعاب، ومحمد شريف مهاجم الفريق، بعد خروج الثنائي من حساباته في الفترة الماضية.

 

 

 

 

ولا يعتمد كارلوس كيروش على صانع ألعاب في طريقة اللعب، في الوقت الذي لا يتناسب خلاله أسلوب وطريقة لعب محمد شريف مع البرتغالي حيث لا يفضل أن يكون رأس الحربة بهذه المواصفات.

 

 

 

 

 

في الوقت الذي سوف يشارك خلاله بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن، وليس مركز المهاجم الصريح كما يفعل بيتسو موسيماني في الوقت الحالي.

 

يتم التصفح الآن..

 

 

الأولى في الخط الخلفي والثانية بخط الهجوم.. شوبير يكشف صفقات الأهلي وينتقد رحيل بادجي

 

 

 

 

بعد أداء محمد هاني| هل يتحرك الأهلي لضم ظهير المنتخب برعاية شوبير؟

 

 

 

عاجل| موسيماني يتحرك لاستقدام مدرب جديد للأهلي.. كواليس مثيرة

 

 

 

-الأهلي يختصر الطريق 

 

 

 

 

سيكون أمام النادي الأهلي، فرصة ذهبية وذلك من أجل اختصار الطريق حال عدم بقاء بيتسو موسيماني، حيث يعتبر المدير الفني البرتغالي على معرفة كاملة بكل الأمور والتفاصيل في الكرة المصرية والنادي الأهلي، حيث لن يحتاج كارلوس كيروش لوقت طويل للتعرف على الأجواء والكواليس داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

 

 

 


-حسام حسن يضمن المشاركة تحت قيادته

 

 

 

في الوقت الذي يتجاهل خلاله بيتسو موسيماني منح الفرصة إلى حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء، ولكن من المؤكد أن يختلف الوضع حال وجود كارلوس كيروش، حيث يعتمد مدرب الفراعنة على لاعب بمواصفات حسام حسن من حيث القوة البدنية والقيام بدور المحطة لاستخلاص الكرات العالية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …