fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

حان وقت الرحيل.. إعلامي شهير يفجر مخطط رحيل علي معلول عن الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  نادي أهلي جدة السعودي دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن:” جاء ذلك من جانب نادي أهلي جدة السعودي بناء على توصية من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق السعودي بعد الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” وحاجة الفريق إلى صفقة قوية في الجبهة اليسرى بحجم علي معلول”.

وأضاف: “يأتي ذلك في الوقت الذي تتحفظ إدارة النادي الأهلي على رحيل التونسي علي معلول ويرفض السويسري مارسيل كولر التفريط في خدمات اللاعب الفنية”.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار قرطاج، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاع الطائرة من مطار القاهرة، حيث توجهت البعثة إلى فندق الإقامة بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من المطار.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

يتم التصفح الآن..

بعد التواصل مع عبد الحفيظ.. حسام البدري يفاجئ الأهلي وكولر قبل لقاء الترجي

” عايزهم ضروري”.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

الوداد المغربي يكشف الأقرب للفوز من لقاء الأهلي والترجي.. ويحدد خطة مواجهة صن داونز

الأهلي يرد على أنباء التفاوض مع بدر بانون وأحمد حجازي لتدعيم دفاعه.. وينفي بشدة

أخبار الأهلي.. أحمد شوبير يثير القلق بشأن مشاركة ثنائي الفريق أمام الترجي التونسي

شوبير: حمدي فتحي مطلوب في بعض أندية الوسط بالدوري القطري.. وأكرم توفيق قريب من المشاركة

فاروق جعفر “يشعلها” ويصرح: الأهلي حسم لقاء السوبر أمام بيراميدز بهذه الطريقة

صفقة “الموسم” في الأهلي برعاية أمير توفيق وخالد مرتجي.. مكاسب مدوية

قلق داخل الأهلي من اعتزال نجم الفريق بسبب إصابته القوية

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …