fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«حتى من غير أفشة.. إزاي مصر تكسب السنغال وتتأهل لكأس العالم».. تعرف على التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن نقطة قوة منتخب مصر التي تجعله قريبًا من تحقيق الفوز، مثلما حدث في 2003 و 2006.


وقال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إنه هناك حالة تركيز شديدة بين لاعبي منتخب مصر استعدادا لمواجهتي السنغال.



وأكد أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بالتأهل إلى المونديال، و اللاعبون يشعرون بدعم جماهير منتخب مصر لهم، والطاقة الإيجابية ستكون سر التأهل لكأس العالم.



وأوضح ان أن الأفارقة يشعرون بالرعب عند مواجهة منتخب مصر باستاد القاهرة، مشددا على قدرة الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2022.


وأضاف أن منتخب مصر قادر على تخطي عقبة السنغال، والتأهل لكأس العالم قد يكون السنغال أقوى فنيا ولكن اسألوا جميع اللاعبين الأفارقة الكبار وهم يؤكدون لكم أنهم ينتابهم الرعب من منتخب مصر.



ميدو يكشف مفتاح تأهل مصر إلى كأس العالم

يرى ميدو، أن فوز مصر في مباراة الذهاب ضد السنغال بتصفيات كأس العالم، سيجعل المنتخب الوطني يصعد إلى كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن مباراة الإياب في السنغال أسهل فنيا للمنتخب المصري من لقاء الذهاب من وجهة نظري.


وواصل، أنه منتخب مصر لا يجيد صناعة اللعب، ولكنه يجيد الاعتماد على الهجمة المرتدة، ولدينا واحدا من أسرع لاعبي العالم وهو محمد صلاح وكذلك مصطفى محمد محطة جيدة للغاية، ولدينا وسط ملعب قوي.



وشدد على ان هوية منتخب مصر في السنوات الأخيرة، تكمن في الاعتماد على الهجمة المرتدة وهذا سبب صعودنا لكأس العالم 2018″




وأشار ميدو إلى أن كيروش يفكر في اللعب ضد السنغال يوم الجمعة بطريقة 4/4/2، وهذه الخطرة منحت منتخب مصر الأفضلية على أطراف الملعب.


وأشار إلى أن كيروش أخبر معاونيه، برغبته في خوض مباراة السنغال بطريقة 4/2/2 صريحة، والمفاجأة كيروش يريد البدء بعمر جابر أمام عمر كمال عبد الواحد، إيمانا منه أن عمر جابر قادر على الظهور بشكل دفاعي قوي خاصة في بداية اللقاء”


 

كشف أحمد حسام ميدو كواليس جلسة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مع محمد صلاح قبل مواجهة السنغال الجمعة المقبل في تصفيات كأس العالم.


قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “كيروش يفكر مع محمد صلاح بصوت عالي، عن كيفية خوض لقاء السنغال”.


أضاف: “أؤكد لكم أن كيروش يستطلع رأي محمد صلاح في معظم القرارات الفنية، واللاعب إذا كان لديه الخبرات، يمكن للمدرب الاستفادة منه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة”.


وتابع: “إذا لم يصعد منتخب مصر لكأس العالم سيتحمل صلاح المسؤولية رفقة كيروش فصلاح هو نجم الجيل”.



وختم حديثه قائلا: “من حق كيروش استطلاع رأي صلاح في الأمور الفنية قبل لقاء السنغال”

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …