fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

حدثان تاريخيان..ماذا فعل سواريش بالأهلي أمام بيراميدز؟

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش لهزيمة قوية أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي بيراميدز الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري في الدقيقتين 29، و59 على الترتيب.

وبهذه النتيجة حل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري العام بعد الخسارة أمام بيراميدز برصيد 48 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

بعد الهزيمة من بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري المصري؟

بداية سيئة لسواريش مع الأهلي

وبات البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أول مدرب أجنبي يتعرض للخسارة في لقاء رسمي بالدوري المصري الممتاز مع المارد الأحمر بعد 3 لقاءات فقط.

وجاء ذلك منذ مواطنه توني أوليفيرا اللي خسر في أول مباراة رسمية له أمام الإسماعيلي في موسم 2003 – 2004 .

ورفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تصريح البرتغالي ريكاردو سواريش عقب لقاء نادي بيراميدز بشأن صعوبة تحقيق لقب هذا الموسم بناءً على ما قام به من تحليلات للاعبي المارد الأحمر.

شخصية الأهلي اختفت".. سواريش يعلق على الخسارة من بيراميدز | مصراوى

وسيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة الأهلي تجاه البرتغالي بعد تصريحاته مساء أمس عقب لقاء نادي بيراميدز الذي أٌقيم على ملعب “الدفاع الجوي”.

وتتجه إدارة الأهلي إلى التحقيق مع البرتغالي سواريش حول ما أدلى به من تصريحات بعد مباراة نادي بيراميدز لاسيما أنه قدم وعداً للإدارة الحمراء بالمنافسة على كافة البطولات المتبقية هذا الموسم قبل توقيع العقود الرسمية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …