fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

حدث بالفعل.. الأهلي يتفاوض مع الفهد الأسمر لقيادة جبهة الفريق بمعاونة القريب من الرحيل

يكثف النادي الأهلي من محاولاته خلال الفترة الجارية لتعويض غياب أبرز اللاعبين، بالإضافة إلى عدم حسم الصفقة الهجومية بشكل صارم حتى الآن، وذلك من خلال محاولة التعاقد مع اللاعب الذي كان على مقربة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي منذ موسمين سابقين، ولكن لم تشأ الأقدار أن يرتدي قميص النادي الأهلي على الرغم من مساعيه هو الآخر لذلك.

 

ويقود مفاوضات الكونغولي جاكسون موليكا لاعب ستندارلييج البلجيكي مواطنه الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الحالي، والذي على مقربة من الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك بعد قرار موسيماني الأخير تجاهه رغم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي في ظل غياب محمد شريف وعدم عودة صلاح محسن لمستواه المعهود.

 

واقترب موليكا من الإنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خاصة في ظل غياب بيرسي “تاو” عن المشهد مؤخراً، بينما يعاني النادي الأهلي على الصعيد الهجومي من افتقار اللاعبين أصحاب الإجادة داخل الصندوق والذين يقومون بإنهاء الهجمات لصالح الفريق الأحمر داخل الشباك.

 

وكشفت إصابة محمد شريف لاعب النادي الأهلي بشد في العضلة الأمامية الحالة المزرية التي عليها هجوم النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، حيث وجود والتر بواليا القريب من الرحيل، وصلاح محسن فقط، دون أية حلول إيجابية أخرى على المرمى، فيما يتطلع لاعب النادي الأهلي الكونغولي إلى إثبات جدارته حتى الرمق الأخير له في القلعة الحمراء.

 

وقد قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق رحيل اللاعب صاحب الأداء البدني القوي والتر بواليا، بصحبة النيجيري جونيور أجايي من أجل تفريغ القائمة الأجنبية من اللاعبين الذين لا يرى أنهم يضيفون إلى الفريق شيء جديد، حيث يرغب موسيماني في تواجد لويس ميكيسوني مهاجم سيمبا التنزاني في أسرع وقت، بالإضافة إلى حسم صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي قبل نهاية الشهر الجاري.

 

يذكر أن النادي الأهلي يتبقى له 4 مواجهات في بطولة الدوري العام خلال الأيام القليلة المقبلة والتي سوف تنتهي الجمعة بعد المقبل، حيث يخوض مواجهة طلائع الجيش غداً الثلاثاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنتهي الجولات الأربعة يوم الجمعة بعد المقبلة أمام أسوان.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …