fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حدث بالفعل| لماذا بكى رمضان صبحي بعد حصول الأهلي على العاشرة؟ وضحكات ساخرة من حارس بيراميدز على زميله

ردود أفعال متباينة واسعة بعد خطف النادي الأهلي النجمة الإفريقية العاشرة على قميصه وللمرة الثانية على التوالي، وكان من بينها لاعبين في الصفوف الحمراء يظنون أن الفريق الأحمر لن يحقق البطولات القارية مرة أخرى، وأن الرحيل عن الفريق بات ضروري لا محالة وذلك بعد التوجه نحو ملايين الدولارات لتحقيق الطموحات الواهية التي في النهاية أدت بهم إلى الهاوية.

وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أن اللاعب يشعر حالياً بالحسرة والندم نتيجة رحيله بهذه الطريقة عن صفوف القلعة الحمراء، مشدداً على أن اللاعب لم يجد من يحنو عليه أو يحتويه خاصة أنه كان في سن صغير ويتطلع إلى نصيحة أي من المقربين له.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي يخشى الضغوط الكثيرة الموقعة عليه بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة في ظل حديث النقاد والمحللين الرياضيين وأن اللاعب لن يكون على مستواه المعهود في أولمبياد طوكيو المقرر أن تنطلق يوم الخميس الماضي، حيث كان رمضان أحد اللاعبين المميزين في كأس الأمم الإفريقية الماضية التي قاد فيها الأولمبي لتحقيق البطولة بجدارة ونجاح.

وشددت العديد من المصادر الرياضية والنقاد أن الأهلي لم يتأثر برحيل الخماسي شريف إكرامي وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ على الإطلاق، وأن الفريق مضى في طريقه نحو البطولات وحقق بطولتين على التوالي بجد واجتهاد.

من جهة أخرى، نشر المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز تدوينه ساخرة من قرار بيراميدز على توقيع عقوبة على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق السماوي بعد تهنئة نادي الأهلي على النجمة الإفريقية العاشرة.

ونشر سليمان صورة ساخرة يظهر فيها ضحكاته المكتومة تزامناً مع العقوبة التي وقعت على حارس مرمى النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، حيث تكبد إكرامي 100 ألف جنيه بسبب هذه التهنئة التي وقعها الفريق السماوي على الحارس الأساسي للفريق.

ويرغب عدد من لاعبو بيراميدز الذين كانوا يلعبون في صفوف الأهلي إلى تحسين الصورة الجماهيرية لديهم وتحسين العلاقة بينهم وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد الرحيل المفاجيء من صفوف الفريق الأحمر إلى بيراميدز الذي كانت العلاقة بينه وبين الأهلي ليست على ما يرام في فترة ماضية ومازالت حتى الآن رغم محاولات الوساطة للصلح وتقريب وجهات النظر بين إدارة بيبو وسالم الشماسي.

 

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …