fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

حدث جديد يضع الأهلي في نهائي مونديال الأندية «ضربة موجعة لـ بالميراس».. موعد إنضمام الدوليين للمارد الأحمر

شارك فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية رغم الكثير من الغيابات والإصابات في صفوف المارد الأحمر، إلا أنه أكمل على موقفه وشارك بلاعبين المستوى الثاني.



ويغيب عن الأهلي، أكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون، وأحمد نبيل كوكا لمضاعفات كورونا، بينما يعاني صلاح محسن من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو بشد في الخلفية، محمد الشناوي شد في العضلة الخلفية.



وطبق المارد الأحمر مقولة “الأهلي بمن حضر”، واستطاع الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية، مساء اليوم السبت، على ملعب آل نهيان.


وسجل محمد هاني هدف الفريق  الوحيد في الدقيقة 53 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية، ليتأهل الأهلي لمنافسات قبل نهائي مونديال الأندية ومواجهة بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.



والتقى الأهلي فريق بالميراس في البطولة الماضية من مونديال الأندية، واستطاع الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، والحصول على الميدالية البرونزية.



 

انضمام 6 لاعبين لفريق الأهلي في مونديال الأندية

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، انضمام اللاعبين الدوليين لفريق الأهلي في الإمارات يوم الإثنين، بعد انتهاء مباراة منتخب مصر غدًا في نهائي كأس أمم أفريقيا غدًا الأحمد.

ويلعب منتخب مصر أمام منتخب السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا غدًا الأحد، والمذاعة عبر فضائية بي ان سبورتس، والقناة الجزائرية الأرضية.


وسينضم للأهلي عقب مباراة منتخب مصر كلًا من: “محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد الشريف”.




وسيخضع جميع اللاعبون العائدين للأهلي لمسحة فيروس كورونا، على أن يتم تأهيلهم بدنيًا ونفسيًا للمشاركة أمام بالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية.



ومن المتوقع أن يشارك أمام بالميراس كلًا من: “أيمن أشرف محمد عبد المنعم، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف”، بينما سيغيب عن آخر مباراتين للأهلي في المونديال محمد الشناوي للإصابة بشد في العضلة الخلفية.


موعد مباراة الأهلي وبالميراس

يواجه الأهلي بطل أفريقيا، بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في دور نصف نهائي مونديال الاندية، يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والمذاع عبر قناة “أبو ظبي الرياضية hd7”.

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …