fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

حدث غير متوقع داخل الزمالك يقلب الطاولة على الاهلي وبيراميدز.. تفاصيل هامة

تشهد العلاقة بين النادي الأهلي والزمالك منافسة شرسة وقوية في العديد من الأمور الهامة سواء على مستوى حصد البطولات أو في ملف الصفقات والتعاقدات.


وشهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة البيضاء وذلك من أجل حسم مصير بعض العناصر  في صفوف الفريق.



ويأتي على رأس العناصر التي يسعى جهاز الكرة في الزمالك لتحصينهم من العروض الخارجية أو المحلية المحترف المغربي أشرف بن شرقي.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تطورات جديدة في ملف الابقاء على المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء.



وتضغط لجنة الزمالك على اللاعب وذلك من أجل الاستمرار مع الفريق، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في تشكيل الفريق.



وهناك بعض المرونة من جانب أشرف بن شرقي في بعض الأمور الخاصة بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث أبدى موافقته على تفعيل الشرط الجزائي بعد الموسم الثاني.



في الوقت الذي أبدى خلاله المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء، موافقته على زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك إلى 2 مليون دولار.



وأبدى بن شرقي رغبته في الحصول على نصف قيمة عقده مع الفريق كاش، وذلك من أجل ضمان خطوة عدم الدخول في أزمات مستقبلية مع القلعة البيضاء.

تابع ايضا..

سيناريو مقلق.. الأوروجوياني والاسباني يهددان مستقبل موسيماني في الاهلي



ويبذل مجلس حسين لبيب محاولات على قدم وساق في الساعات الماضية، وذلك من أجل الضغط على اللاعب للبقاء مع الفريق رغم العروض الخليجية القوية التي وصلت للاعب في الفترة الماضية والتي وصلت قيمتها إلى 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

 



ويعتبر أشرف بن شرقي من الأسماء التي ارتبط اسمها بشكل كبير في الفترة الماضية، بالتفاوض مع الأهلي وبيراميدز، حيث لا يمانع جهاز الكرة في القلعة الحمراء خطوة ضم اللاعب.



في الوقت الذي فتحت خلاله إدارة فريق بيراميدز باب المفاوضات مع المحترف المغربي، لمحاولة ضمه حال تعثر استمراره مع القلعة البيضاء.



ويتواصل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، مع كريم البلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي بالإضافة إلى التواصل مع شقيقه وذلك من أجل الابقاء على اللاعب وذلك لتجنب حدوث هزة فنية في الفريق.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …