fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

حدث مؤلم في إصابة شريف.. وكيروش يرد على الانتقادات بعد فوز منتخب مصر: «تعيشون حياة تعيسة»

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تفاصيل عديدة عن تجهيز منتخب مصر من أجل مواجهة منتخب كوت ديفوار في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم في كأس أمم إفريقيا، ضمن منافسات دور الـ16.



واقتنص منتخب مصر بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسات كأس أمم أفريقيا، بعد فوز على كوت ديفوار في دور الـ16 بركلات الترجيح 5/4.



ويلعب منتخب مصر أمام نظيره المغربي في ديربي عربي من العيار الثقيل، يوم 30 يناير الموافق الأحد القادم، في دور الـ8، في تمام الساعة الخامسة مساءً.


وقال “كيروش” في المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة، أن الفراعنة قدموا مباراة كبيرة وحماسية ورائعة يجب على الجماهير أن تكون فخورة باللاعبين، كنا نستحق الفوز في المباراة.



وأضاف أن منتخب مصر حقق فوزًا رائعًا، لقد ضحينا كثيرًا لنكون الفريق الأفضل على أرض الملعب، وإشراك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات والذين يجيدون المراوغة، مؤكدًا أن جميعهم يستحقون الاحترام والتقديم من المحللين والمعلقين في كافة القنوات.



وشدد مدرب منتخب مصر على ضرورة تقديم الدعم اللازم للاعبين بفضل أدائهم في المباريات الماضية والقادمة لأنهم يستحقون الاحترام والمساندة، مشيرًا إلى أن مباراة كوت ديفوار كانت رائعة وقوية ولكن كنا أصحاب الأداء الأفضل



وأشار إلى الجماهير لا ترضى بتقديم أداء جيد فقط، بل يجب علينا الفوز في كل مباراة بدءً من مباراة كوت ديفوار، ولذلك علينا الاستعداد جيدًا لمنتخب المغرب الذي نكن له كل الاحترام بالتأكيد.


وأكمل، أن البداية كانت صعبة بالخسارة أمام نيجيريا، ولكن الأداء تطوير أكثرًا في باقي المباريات ونريد الاستعداد الآن لمباراة المغرب بشكل أفضل للتأهل لقبل النهائي.



وكشف كيروش عن طريق تعامله مع الضغط، قائلًا: “الضغط الجماهيري القادم من مصر علينا، جزء من اللعبة، والمشاركة في بطولة تعني الفوز، نريد أن نكون أفضل ونرضي طموح الجماهير ونجعلها سعيدة”.

وأوضح أيضًا، أن اللاعبون تحت قيادة صلاح يبذلون قصارى جهدهم في التدريبات وفي الملعب من أجل الفوز وجعل الجماهير فخورة ببلدها.


ووجه كيروش رسالة لمنتقدي أداء منتخب مصر: “هناك أشخاص عندما يرون أشياء جديدة تحدث يريدون هدمها، أشعر بالأسف تجاههم لأنهم بالتأكيد يعيشون حياة تعيسة بعد فوزنا في مباراة اليوم”، مضيفًا: “مفتاح الفوز اليوم هو الالتزام من اللاعبين بواجباتهم والتركيز”.





تفاصيل إصابة محمد شريف

وشارك محمد شريف بديلًا لمصطفى فتحي في مركز الهجوم في الدقيقة الأولى من الشوط الثالث، حيث تعرض لاعب الأهلي لتدخل قوي من مدافع فريق كوت ديفوار.


وسقط محمد شريف على أرضيه الملعب للإصابة، حيث هرع الجهاز الطبي لمنتخب مصر من أجل الكشف عليه، لتعرضه لجرح قطعي في شفتيه بسبب اصطدام مع مدافع كوت ديفوار.


وأكمل شريف المباراة حتى نهايتها بعد علاجه، حيث كشفت تقارير صحفية أن شريف شارك في المباراة وهو مصاب بجرح بسيط لكن الاصطدام الشديد مع مدافع ساحل العاج جعل الإصابة تبدو أكبر.


شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …