fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حدث منذ لحظات.. ننشر البند الغريب والفريد من نوعه في الصفقة الهامة بين الأهلي وسموحة السكندري

يكثف النادي الأهلي من تعاقداته مع عدد من اللاعبين المميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق، يأتي ذلك بالتوازي مع رحيل عدد من اللاعبين أيضاً عن الصفوف الحمراء من أجل المشاركة مع الأندية الأخرى لاكتساب الخبرات والعودة إلى صفوف الفريق الكروي الأول بشكل جيد يكفل للفريق الاستفادة من خدماتهم.

 

 

واتفق نادي سموحة السكندري مع نظيره الأهلي على حسم صفقة حسام حسن بنجاح، وتمت بالفعل بمكالمة تليفونية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد فرج عامر رئيس النادي السكندري، ودخل في البند مقابل مادي وصل إلى 18 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم، وفهد جمعة لمدة موسمين.

 

 

وعلم AhlyNews من مصادره الخاصة أن الجديد في الصفقة بعد انتقال فهد جمعة بشكل رسمي وتفعيل عقود الإعارة مع سموحة أن الأهلي وضع بند في تعاقد اللاعب يفيد عودة اللاعب بعد الموسم الأول دون تكبد أي مقابل للفريق السكندري، وذلك بناء على الرغبة المتبادلة بين الناديين والعلاقات القوية التي تجمع رؤساء الأندية ومجالس الإدارات.

 

 

ومن المقرر أن ينطلق “الفهد” في الملعب مع نادي سموحة، في ظل الحاجة المميزة إلى إمكانياته الرائدة في الفريق الكروي الأول، خاصة أن اللاعب يريد الوصول إلى الجاهزية التي تجعله يعود مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء بشكل طيب يكفل له المشاركة بشكل أساسي، خاصة بعد الإشادة الكبيرة من قبل المدراء الفنيين الذين تدرب اللاعب على أيديهم.

 

 

وأشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي باللاعب، مشدداً على أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب، والذين سوف يكون لهم شأن في المستقبل القريب مع النادي الأهلي، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات جيدة على الصعيدين البدني والفني، ومحاولاته المستميتة لإثبات ذاته من أجل الوصول إلى المشاركة وعدم البقاء مختفياً على دكة البدلاء.

 

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين لتصعيدهم من جهة، ولوضعهم في المقام الأول أمام الأندية الأخرى، لجذب أنظارهم ورحيلهم المؤقت على سبيل الإعارة لعدة أسباب، الأول توطيد العلاقات مع أندية الدوري إذا رغب الأهلي في الحصول على صفقات جاهزة منهم، والسبب الثاني والأهم مشاركة اللاعبين بصورة مستمرة في الملعب وعدم البقاء دون مشاركة في الصفوف الحمراء للعودة مرة أخرى إلى الأهلي بجاهزية قوية تفيد الفريق.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …