fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

حدث يهز الدوري المصري.. ضربة كاميرونية ضد محمد مجدي أفشة

يسعى محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي إلى استعادة مكانته وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الأداء المتذبذب الذي يعتري اللاعب خلال الفترة المؤخرة، والذي تسبب في عدم وجوده بشكل أساسي داخل الفريق والمنتخب الوطني.

ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى إيجاد حل لانخفاض مستوى اللاعب صاحب الأداء المميز، وذلك من أجل استعادة جهوده المتعارف عليها مرة أخرى مع الفريق الأحمر.

ويهدد الكاميروني جوزيف جوناثان الظهير الأيسر لفريق فيوتشر إف سي أكثر لاعبي الدوري المصري صناعة للأهداف برصيد 7 أهداف بينما يأتي لاعبين آخرين في الدوري بصناعة أهداف أقل في المركز الثاني.

ويعد محمد مجدي “قفشة” أبرز اللاعبين الذين يتمتعون بصناعة اللعب والأهداف، ولكنه خلال الفترة الأخيرة لم يعد على النحو الأمثل من حيث الأداء وصناعة الأهداف كما عهدت الجماهير عليه من قبل.

ويتواجد “قفشة” وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وعبدالله السعيد لاعب بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 أهداف لكل لاعب، في الوقت الذي يتصارع فيه الفريق على صعيد التهديف الحصول على المركز الأول.

إقرأ أيضاً:

فرج عامر: الأهلي سيندم على بيع هذا اللاعب وسيحاول إعادته بعد التألق

وينافس نادي فيوتشر بكل قوة على قائمة اللاعبين الذين يتطلعون إلى الحصول على الجوائز الفردية من صناعة لعب وتهديف عبر النجوم الكبار الذين يتطلعون إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة.

ولم يظهر “قفشة” في الكادر خلال الفترة الجارية، رغم أنه كان أحد اللاعبين المؤثرين في الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك على صعيد الأداء وصناعة الأهداف، وغيرها من الأمور المميزة.

ومن المقرر أن يعود “قفشة” إلى تشكيل المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، لإيمان إيهاب جلال بإمكانياته المميزة على الصعيد الفني، بالإضافة إلى رغبته في أن يكون اللاعب أحد العناصر المميزة في الفراعنة.

وشدد الجهاز الفني للنادي الأهلي في وقت سابق على ضرورة أن يتم منح فرصة للاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب موسيماني في استمرار تجربة أحمد عبدالقادر في صفوف الفريق بشكل أساسي لما يتمتع به من إمكانيات مميزة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

4 ردود أفعال قوية في الأهلي بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب وباتشيكو.. “تسليم رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”

تحاصر الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب …