fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

حديث الجميع داخل مجلس الخطيب.. سيد عبد الحفيظ يفجر قنبلة مدوية في التتش بعد الرحيل

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، العودة من جديد للعمل داخل القلعة الحمراء، واتخاذ خطوة جديدة في التسويق الرياضي، لاسيما أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عرض عليه العمل من جديد داخل شركة الكرة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، رفض طلب محمود الخطيب، بشأن الانضمام إلى شركة الكرة، والعمل داخل القلعة الحمراء، من جديد، حيث حرص سيد عبد الحفيظ، على السفر إلى إيطاليا، فور صدور قرار بعزله من منصبه داخل القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة بشأن رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق، بالعمل من جديد داخل القلعة الحمراء، على الرغم من العرض المقدم له من قبل محمود الخطيب، بشأن تولي منصب داخل شركة الكرة، برفقه عدلي القيعي، وأحمد حسام عوض.

يتم التصفح الآن..

عقب معسكر النمسا.. مارسيل كولر يوصي برحيل نجم كبير من صفوف الأهلي

بعد التألق المفاجئ.. نجم الأهلي يضع كولر في مأزق شديد بسبب التشكيل الأساسي

وعود مرتضى منصور الفاشلة وراء إيقاف القيد.. أحمد حسام ميدو يوجه صدمة قوية إلى جماهير الزمالك

موهبة الأهلي تنتقل إلى بترول أسيوط بشكل نهائي.. تابع التفاصيل

وليد الفراج يشعلها ويوجه ضربة قوية إلى الأهلي المصري وكولر.. ماذا قال؟

موعد انضمام مهاجم الأهلي الجديد إلى التدريبات وسر صدام مارسيل كولر مع لجنة التخطيط

بالأسماء| الأهلي يعرض الثنائي الدولي على مارسيل كولر قبل غلق باب الانتقالات.. ورد مفاجئ

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، سيد عبد الحفيظ، وجه مفاجأة مدوية لأعضاء مجلس الإدارة داخل القلعة الحمراء برفضه العمل داخل شركة الأهلي، وفضل الانتقال لعمل شغل خاص به، بجانب انه اعترض على الحفل التي أقيمت داخل ملعب التتش وفضل عدم التواجد داخل الحفل، لاسيما أن القرار كان صعب بالنسبة له بعد الموسم القوي الذي قام به الفريق.

وتابع: “ورفض سيد عبد الحفيظ، العمل داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، وفضل عدم الموافقة على العرض لاسيما انه يعد مجاملة له بعد رحيله عن منصبه”.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …