fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

حديث الساعة.. لماذا يراوغ سواريش في تصريحاته بشأن الرحيل عن الأهلي؟

أثار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل حول مستقبله مع الفريق الأحمر، عقب التصريحات التي أدل بها مساء اليوم الثلاثاء عقب انتهاء مواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما في ختام مشوار الفريق الأحمر بالدوري الممتاز.

سواريش
سواريش

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يحقق فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

وقال ريكاردو سواريش، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا: “انه اتفق مع محمود الخطيب على كافة الأمور والخطة الفنية استعدادًا للموسم الجديد، بالفعل هذا الموسم انتهاء ولكن نستعد بكل قوة للموسم الجديد”.

وترددت انباء خلال الساعات الأخيرة تفيد، برغبة مسؤولو القلعة الحمراء في توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، بجانب انه تم تبليغه بقرار الرحيل، بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق من النواحي البدنية والفنية، وغضب الجماهير الحمراء، وفقدان لقب الدوري وكأس مصر، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وحرص سواريش على الادلال بهذه التصريحات، لرغبته في استكمال مهمته، بجانب الحفاظ على حقوقه التعاقدية، والحصول على الشرط الجزائي، لاسيما ان الأهلي وعده بالحصول على 200 ألف دولار خلال الفترة المقبلة، في حالة رحيله عن القلعة الحمراء.

وحصل سواريش، على وعد من جانب محمود الخطيب، خلال فترة التعاقد، بمواصلة الدعم له هو وجهازه المعاون، من أجل الخروج بالأهلي من كبوته الفنية، والعودة من جديد إلى المسار الصحيح، حيث ترك موسيماني الفريق الأحمر في موقف محرج وعقب الهزيمة أمام الوداد المغربي، بجانب ان الفريق في منتصف الموسم.

وشعر سواريش، بالظلم داخل النادي الأهلي، حيث وافق بالاجماع مع مجلس الإدارة عقب الاجتماع الذي شب بينه وبين محمود الخطيب، على خوض المباريات المتبقية بالناشئين واراحة اللاعبين الكبار، بسبب ضغط المباريات والإرهاق الذهني والبدني خلال الفترة الأخيرة، بجانب تعرض اللاعبين الكبار للإصابات المختلفة، وهو ما اضطر بالتعاون مع مسؤولو الأهلي على اتخاذ قرار بشأن اراحة اللاعبين الكبار.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …