fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

حذر الوقوع بشئ خطير في جلسة الربع ساعة.. 3 رسائل ساحرة من الخطيب للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء اجتماع الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني لمدة 15 دقيقة تقريبًا، من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

وأكد مصدر داخل بعثة المارد الأحمر بالمغرب في تصريحات خاصة، أن بيبو وجه ما يقرب من 3 رسائل هامة إلى الجميع للعبور بالمباراة بسلام.

وتابع: “الخطيب حذر اللاعبين من الانشغال بأي أمور خارج الملعب أو الاستماع إلى استفزازات الجماهير الحاضرة، التي من دورها تؤثر على أداء الفريق داخل الملعب”.

وأضاف: “كما طالب بيبو، اللاعبين بضرورة بذل أقصى ما لديهم وكأنها أخر مباراة يخوضها الفريق في مسيرته الكروية وعدم التقصير وترك النتيجة لله وتوفيقه”.

واختتم: “من ناحية أخرى طالب رئيس النادي والبعثة في المغرب، بضرورة الابتعاد عن استفزازات لاعبي الخصم أو التأثر بالاجواء، مع ضرورة عدم الاعتراض على قرارات الحكام خلال اللقاء”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يعتمد على صاحب الأداء المميز للإطاحة المبكرة بأبناء المغرب

وأنهى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء أمس، قبل المباراة المرتقبة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، ومجدي قفشة، وأليو ديانج.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، وبيرسي تاو.

فيما يعتمد وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي على التشكيل الآتي:

حراسة المرمى: التكناوتي.

بينما في خط الدفاع: يحيى عطية الله – أشرف داري – أمين فرحاني – أيوب العملود.

خط الوسط: أيمن الحسوني – يحيى جبران – جلال الداودي.

بينما في خط الهجوم: زهير المترجي – مبينزا – بديع أوك.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق، عن طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، بنهائي البطولة.

ويقود الجنوب أفريقي فيكتور جوميز المباراة حكما للساحة، فيما تقرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسمبا حكما لتقنية الفيديو، خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …