fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

حرب الصفقات تشتعل بين باريس وريال مدريد.. الخليفي ينوي سرقة صفقة الأحلام من بيريز

دخل مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في منافسة شرسة وغير عادية مع مسئولي ريال مدريد الإسباني، بسبب محاولات المرينجي للحصول على خدمات كيليان مبابي واغراءه بالمال أكثر من مرة خلال الانتقالات الشتوية والصيفية الماضية.



ورفض باريس سان جيرمان التفريط في مبابي أكثر من مرة، بعدما رفع ريال مدريد العرض المالي لضم اللاعب من 180 مليون يورو إلى 220 مليون يورو، لكن ناصر الخليفي رفض بيع الموهبة الفرنسية على أمل التجديد قبل انتهاء عقده.



وينتهي عقد كيليان مبابي في يوليو 2022، أي بنهاية الموسم الجاري، وربما ينتقل بالمجان إلى أي نادي يرغب فيه، لكن القرار المتوقع هو التوقيع لريال مدريد.




وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن إعلان مسئولي باريس سان جيرمان الحرب على ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة، وضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.



وأكدت “آس” أنه بعد زيارة هالاند التي أجرها الأشهر الماضية لدى أندية برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي، ستوافق إدارة سيجنال إيدونا بارك، على بيع النجم النرويجي في نهاية الموسم الجاري.



 صحيفة “آس” الإسبانية صورة الموهبة النرويجية إيرليند هالاند، وأكدت أن صراعا منتظرا سيشهده سوق انتقالات صيف 2022 بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على خطف هالاند، المتوقع رحيله عن “سيجنال إيدونا بارك” نهاية الموسم الجاري.


وأضافت أن ريال مدريد يتطلع إلى إنهاء صفقة مبابي مجانًا، ودفع الأموال التي في حوزته لضم هالاناد، حيث من المتوقع أن تتكلف صفقة هالاند مبلغ ما بين 75 إلى 100 مليون يورو، لذلك سيدخل مسئولي حديقة الأمراء في الصفقة من أجل خطفها وإفساد رغبات الريال في ضم لاعبين بارزين الموسم القادم.



وأوضحت تقارير صحفية آخرى، أنه في حالة نجاح مسئولي باريس في التجديد لمبابي، سيحاول باريس افساد رغبة ريال مدريد في التوقيع مع هالاند ومحاولة المغالاة في القيمة السوقية للاعب الميركاتو الصيفي القادم، لكن الحالة الوحيدة التي سيدخل فيها باريس لشراء اللاعب هو تأكد رحيل مبابي إلى “سانتياجو برنابيو”.

 

 

وفي سياق متصل، نوهت صحيفة “بيلد” الألمانية، إلى أن مسئولي مانشستر يونايتد تواصلوا على هالاند من اجل ضمه في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث تواصل المسئولين مع وكيل أعمال هالاند، الإيطالي مينو رايولا.



ويحق لهالاند الرحيل عن بروسيا دورتموند من يناير القادم، مقابل 64 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكنه ينوي استغلال هذا الأمر ليحصل على مكافأة توقيع من إدارة يونايتد بقيمة قد تصل لـ40 مليون يورو.



وأشارت “بيلد”، إلى أن هالاند يريد الحصول على 800 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي، وهو ما يصعب على مسئولي مسرح الأحلام “أولد ترافولد” تنفيذه.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …