fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

حرب مرتضى منصور| 4 حملات موجعة لمحاصرة الأهلي في جميع الاتجاهات خلال قت قياسي

يعيش النادي الأهلي في الوقت الحالي حالة من عدم الاستقرار داخل صفوفه، كما يفتقد فريق الكرة فكرة الرد في الملعب على الحرب التي يقوم بها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ضد مجلس الخطيب.


نلقي الضوء على بعض النقاط والتحركات البيضاء الهامة:


-التشكيك في اختيار الرابطة


يحاول مجلس الزمالك إفساد التفوق الأهلي الواضح في ملف اختيار أفضل لاعب في الجولة، وذلك بالتزامن مع ضغط خالد الغندور  ليكون الاختيار من خلال الفان أي دي، خاصة أن الزمالك يجد أزمة في حسم لاعب الجولة أمام اكتساح جمهور الأهلي للمشهد.


ويخطط مرتضى لإفساد ذلك بعد أن طلب من الفريق الأبيض عدم استلام جائزة أفضل لاعب في المباراة، حال حصول أي لاعب عليها في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعديل طريقة الاختيار!.

-حصار الأهلي عقب مونديال الأندية


هناك تواصل بين الزمالك واتحاد الكرة ورابطة الاندية، من أجل حصار النادي الأهلي عقب العودة من كأس العالم للأندية.


الزمالك يرفض بشدة فكرة تأخير موعد الانتهاء من خوض مسابقة الدوري الممتاز، ويصر على عدم تأجيل أي لقاء، وهو ما قد يضع الأهلي في نفس مأزق الموسم الماضي بعد التفريط في كم كبير من النقاط بسبب تلاحم المباريات وبسبب الإجهاد الشديد للاعبين والإصابات.

-الأحمر خارج نطاق الخدمة فنياً


هناك خلل فني داخل النادي الأهلي، وذلك يظهر بشكل واضح في مستوى الفريق الأحمر في المواجهات الآخيرة بالدوري الممتاز، ويبدو أن السويسري مارسيل كولر قد فقد السيطرة والحلول داخل الفريق وهناك أزمات بين المدرب وبعض النجوم.

ويظهر ذلك في طريقة تفريط المارد الأحمر في الفوز على سموحة، وأيضاً في الأداء الفني الضعيف وغياب الروح والدوافع وعدم استغلال تعادل الزمالك مع المقاولون العرب.

-ضربة جديدة من فيفا وتفوق أبيض في ملف كهربا


تفوق الزمالك من جديد على النادي الأهلي في ملف محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، وذلك يظهر في قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد تجديد إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر في وقت لم يجد خلاله  جهاز الكرة في القلعة الحمراء أي تحركات رسمية قوية في هذا الملف حتى كتابة هذه السطور.

وأصبح كهربا مطالب بدفع أكثر من 2.5 مليون دولار وذلك من أجل العودة من جديد والمشاركة في المباريات وهو ما يعزز ابتعاده عن خوض مونديال الأندية مع القلعة الحمراء أو المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …