fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

حركات “شمال” من الإسماعيلي ضد الاهلي.. كواليس احباط أمير توفيق للمحاولتين الصفراء

تخطط إدارة فريق الإسماعيلي، لضم بعض الصفقات من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتويةالمقبلة.

 


وعلى مدار الفترة الماضية، لم يتوقف يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عن التواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك من أجل طلب التعاقد مع بعض الصفقات الحمراء.

 


يحيى الكومي يستهدف 3 صفقات من النادي الأهلي في انتقالات شهر يناير، وهنا الحديث عن محمود كهربا جناح النادي الأهلي، ومحمود متولي مدافع القلعة الحمراء، ومحمد محمود لاعب الوسط.

 


ويخطط يحيى الكومي لضم الثلاثي على سبيل الإعارة، ولكن حتى هذه اللحظة هناك رفض من جانب اللاعبين الـ3 لفكرة ارتداء القميص الأصفر وذلك في ظل ضعف المقابل المادي المعروض، بالإضافة إلى تراجع أداء فريق الإسماعيلي بمسابقة الدوري خلال آخر موسمين.

 


وأكدت مصادر خاصة، أن إدارة الإسماعيلي لا تمانع الاتفاق مع الأهلي على ضم بعض العناصر من الإسماعيلي وتحديدا شكري نجيب مهاجم الفريق أو باهر المحمدي مدافع الفريق بشرط الاتفاق على ضمه في نهاية الموسم.

 


والمفاجأة المدوية هي أن إدارة الإسماعيلي هي من قررت تسريب شائعة مفاوضات الأهلي مع شكري نجيب رغم عدم تحرك الأهلي من قريب أو بعيد في الصفقة، ولكن تحاول إدارة القلعة الصفراء جذب انتباه القلعة الحمراء للاعب وذلك لمحاولة شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقده.

 


ورفض الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات التفاوض مع شكري نجيب في ظل تواجد محمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو وصلاح محسن، وهو ما عزز موقف إدارة فريق بيراميدز في حسم الصفقة من الإسماعيلي في الفترة القادمة.

 


ونفس الأمر لا تمانع إدارة فريق الإسماعيلي، انتقال باهر المحمدي إلى صفوف النادي الأهلي رغم تجديد عقده، وذلك من أجل ضم بعض الصفقات التبادلية القوية من صفوف القلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض الأهلي من قريب أو بعيد التفاوض مع باهر المحمدي وذلك بسبب تراجع مستواه الفني وتعرضه إلى بعض الإصابات القوية.

 

 

شاهد ايضا..

رد فعل ناري من تركي أل الشيخ بعد وقوع الاهلي مع الهلال السوداني.. أول إجراء

 


وحاولت إدارة فريق الإسماعيلي في الفترة الماضية، تسريب بعض الأخبار بشأن اهتمام الأهلي بضم باهر المحمدي ومحاولة التأكيد على رغبتهم في التعاون مع القلعة الحمراء، ولكن لم يحدث أي تحرك من القلعة الحمراء في هذا الملف حيث يرى بيتسو موسيماني أن مستوى باهر ضعيف في الوقت الحالي.

 


ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الـ17 بمسابقة الدوري حيث حصد نقطتين فقط بعد لعب 7 مباريات حتى الآن.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …