fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حزن بين رباعي الزمالك بسبب المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.. تابع التفاصيل

ساد الحزن كافة أرجاء نادي الزمالك، بسبب حالة الغضب الشديدة التي انتابت رباعي الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، وذلك بعد القرار الذي تم اتخاذ مساء أمس من رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق.

 

ونشر “كيروش” بياناً رسمياً عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل الإفطار مباشرة، يتحدث فيه عن الفترة التي قضاها في المنتخب الوطني، موجهاً الشكر للاعبين والجهاز الفني وأفراده والجماهير المصرية العظيمة.

 

وأبدى المدير الفني البرتغالي فخره بتدريب المنتخب الوطني في مسيرته الكروية، ويتطلع أن يكون المستقبل مشرقاً أمام المنتخب المصري فيما هو قادم.

 

ويرى رباعي نادي الزمالك أحمد سيد زيزو ومروان حمدي وإمام عاشور وأحمد فتوح أن كيروش أحد المدربين المميزن للغاية على كافة الأصعدة، وأنه من المؤسف رحيله عن الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وكان كيروش يضع إمام عاشور في حساباته الرسمية بعد الاعتماد الأساسي عليه مؤخراً، والإشادة بجهوده على الصعيد الفني والبدني، بالإضافة إلى نقله للمساعدين بأنه ينوي أن يكون أحمد سيد “زيزو” من اللاعبين الأساسيين في المنتخب.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه الرسمي من ضم نجم الزمالك وشركة الكرة تتحرك

 

وشدد المدير الفني البرتغالي في وقت سابق على أنه مؤمن بامكانيات أحمد فتوح، ويرى في مروان حمدي الذي اقترب بشدة من العودة إلى الزمالك بأنه أحد اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة وأنه البديل الأفضل لمصطفى محمد في مصر.

 

ويتشاور أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن المدير الفني القادم وسط أنباء واضطرابات لم تحسم بأنه سوف يكون محلي أم أجنبي، حيث رشّح حازم إمام أن يتم استقدام الفرنسي تيري هنري المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا.

 

وتعالت الأصوات التي تطالب بحصر المنافسة للفوز بمنصب القيادة الفنية بين المدربين المحليين وعلى رأسهم الكابتن ربيع ياسين وإيهاب جلال وحسام حسن، بالإضافة إلى عدد من الأصوات الأخرى التي تطالب بعودة هيكتور كوبر أو الاعتماد على خدمات السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

 

وتحدث الكابتن حسن شحاتة الأسطورة المصرية عن عدم اعتراضه في العودة مرة أخرى إلى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل قيادة الفراعنة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد الإنجاز الكبير للمنتخب في الفترة من 2006 إلى 2010م.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …

تعليق واحد

  1. كل انسان عايز مدير فني مصري للمنتخب هو ليس له مصلحه الوطن , مين مدرب مصري حصل علي الدوري, لازم مدرب اجنبي علي اعلي مستوي شوفو السعوديه كم مره دخلت الونديال حرا م عليكم نجرب اي مصري