fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

حسام حسن يفاجئ إدارة الاهلي ويطلب ضم خليفة وليد سليمان وحسام غالي

طلب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري التعاقد مع بعض الصفقات الهامة من صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الساحلي خلال الموسم الجديد.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد تواجد في المركز الـ7 بمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، وهو ما تسبب في ابتعاد الفريق عن المشاركة في البطولات الأفريقية.

-حسام حسن يطلب ضم الثنائي

ويخطط المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري الحصول على بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية.

الصفقة الأولى التي يبحث عنها حسام حسن هي التعاقد مع العربي بدر لاعب النادي الأهلي، المعار لصفوف فريق الجونة، حيث حدث جس نبض للاعب الملقب بخليفة “حسام غالي”، وذلك لبحث امكانية تواجده ضمن الفريق الساحلي خلال الموسم الجديد.

ويعتبر العربي بدر من العناصر التي ظهرت بشكل جيد مع فريق الجونة خلال الموسم المنقضي، كما كان من العناصر المميزة في صفوف فريق الشباب في النادي الأهلي، وايضا منتخب الشباب تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب.

الصفقة الثانية التي يبحث عنها حسام حسن من النادي الأهلي، هي التعاقد مع بديل للاعب عمار حمدي وذلك بعد أن طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء عودته لصفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وطلب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بحث امكانية الحصول على خدمات “وليد مصطفى” والذي يقدم مستوى مميز مع فريق الشباب في النادي الأهلي، وكان ايضا من العناصر التي ظهرت في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة الماضية ويلقبه البعض بخليفة وليد سليمان نجم القلعة الحمراء الحالي.

ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة في النادي الأهلي، موقف الثنائي من التواجد في صفوف زعيم الثغر خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل العلاقات القوية التي تجمع إدارة الفريقين، وايضا على ضوء العروض الآخرى التي يمتلكها ثنائي القلعة الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع 4 لاعبين في الفترة الماضية، لتعزيز قوة خطوطه في الموسم الجديد، حيث تم التعاقد مع حسام حسن من سموحة، وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …