fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

حسم موقف الأهلي بشأن الصفقة التبادلية الثلاثية الأهم في تاريخ الأندية الكبرى.. تابع التفاصيل

يكثف النادي الأهلي من محاولاته لضمان استقدام عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق، في الوقت الذي عادت فيه العلاقات بشكل قوي وجيد مع نادي الزمالك في ظل الإدارة الحالية للفريق الأبيض.

ويتطلع النادي الأهلي إلى عودة العلاقات ليس فقط على الصعيد الإداري ولكن على الصعيد الفني في أرضية الملعب، عبر تبادل الصفقات خاصة للفريق الكروي الأول في الناديين، من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية لدى الفريقين.

ودخل نادي بيراميدز على الخط من أجل الوصول إلى الرغبة السابقة بتدعيم الفريق بلاعبين من الإطار المميز، ولكن يتبقى الموافقة الخاصة باللاعبين أنفسهم، في ظل عدم رغبة بعضهم في تغيير ارتداء القميص الأحمر أو الأبيض، وفي ظل ترحيب أيضاً اللاعبين للوصول إلى القلعة الحمراء لتحقيق البطولات الكثيرة.

ورحّب النادي الأهلي بإجراء الصفقات التبادلية، حيث فتح خط المفاوضات مع إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وأبدى موافقته على رحيل ناصر ماهر إلى وسط ملعب الفريق السماوي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى أحمد يحيي وكيل أعمال اللاعبين رغبة ناصر ماهر لاعب وسط الفريق في الرحيل عن القلعة الحمراء إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن رغبة اللاعب هي المشاركة وعدم ارتداء القميص السماوي.

وأضاف يحيي في تصريحات تليفزيونية أن عقد اللاعب ممتد لمدة موسم مع الفريق، لافتاً إلى أن الأندية العديدة تتطلع إلى ضم ناصر ماهر منذ الموسم الماضي، وتحديداً نادي بيراميدز، متابعاً: “اللاعب لن يرحل عن الأهلي بهذه الطريقة”.

وشدد وكيل أعمال اللاعبين على أن ناصر ماهر ليس من المنطقي أن يدخل في صفقة تبادلية خلال الفترة المقبلة خاصة أنه سادس قائد في صفوف النادي الأهلي ولديه طموح أكبر من ذلك.

من جهة أخرى، أوضح وكيل اللاعبين أن الحديث عن رحيل مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك المعار إلى سموحة السكندري إلى صفوف نادي الأهلي أمر غير منطقي، خاصة أن اللاعب تعاقده ممتد مع صفوف الزمالك، وأنه بعد إنتهاء الإعارة سوف يعود إلى ناديه الأبيض مرة أخرى.

وترددت العديد من الأنباء بشأن ترحيب الأهلي بانتقال مصطفى فتحي إلى الصفوف الحمراء، في ظل متابعته الكبيرة من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وإبداء إعجابه به.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …