fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

حسين الشحات يكشف الهدف الحقيقي للأهلي من وراء مباراة الغد أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، للمباراة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ضد الهلال السوداني غدًا الأحد.



وتحمل هذه المواجهة أهمية كبرى للنادي الأهلي، الذي يتطلع للفوز وتحقيق انتصار جديد في أفريقيا، من أجل ضمان التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران الجماعي، للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الهلال.‏

 

وقال حسين الشحات، لاعب فريق الأهلي إن مباراة الغد ستكون صعبة للغاية بسبب طموح الفريقين في الفوز والتأهل لدور ربع النهائي.



وأكد “الشحات”، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث، أن الأهلي رغبته من البداية الفوز وتقديم عرض قوي أمام منافس صعب من أجل حسم التأهل إلى الدور التالي.





شاهد أيضًا..

الخطيب يوجه بأكثر من حل لأزمة كهربا المعقدة.. 4 مخارج للأزمة تشعل الزمالك

الأهلي يخرج من الصراع بعد اشتعال الأمور بين الزمالك وبيراميدز بسبب الموهوب



وأوضح ان جميع  اللاعبين تحت قيادة موسيماني يضعون نصب اعينهم تحقيق انجاز تاريخي والتتويج باللقب الإفريقى للمرة الثالثة على التوالي.



وأشار إلى أن الأهلى دائما يلعب لتحقيق الفوز والفريق يملك فرصتين للتأهل سواء بالفوز أو التعادل، لكنه سيخوض مباراة الهلال غدا من أجل تحقيق الفوز فقط.



وشدد “الشحات”، على أن الجهاز الفني واللاعبين تحت أهبة الاستعداد لمباراة الغد، وهناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز لإرضاء الجماهير.


يغيب عن الأهلي في تلك المباراة حوالي 8 لاعبين مصابين، وهم: “رامي ربيعة مزق في العضلة الخلفية، محمد عبد المنعم كسر في الأنف، ، بدر بانون مضاعفات كورونا، أكرم توفيق وعمار حمدي قطع في الرباط الصليبي، محمد هاني شد في العضلة الضامة، عمرو السولية وحمدي فتحي اجهاد”.


ويخضع حمدى فتحى لاعب خط وسط النادى الأهلى لاختبار طبى اليوم لتحديد موقفه بشكل نهائي من المشاركة فى مباراة الهلال السوداني.



وتعرض “فتحي” لكدمة فى الكتف خلال مباراة مصر والسنغال الاخيرة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 والتى خسرها الفراعنة بركلات الترجيح 3-1.



كما يغيب عن تلك المباراة الهامة رامي ربيعة بعد تأكيد من أحمد أبو عبلة بضرورة الراحة وعدم المشاركة حتى لا تتفاقم الإصابة.



ومن المتوقع ان يدفع موسيماني بالثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم في مركز المساك المدافع، لكثرة الإصابات في دفاع الفريق.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …