fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

حسين لبيب يقدم 4 هدايا غير متوقعة إلى الأهلي في توقيت قياسي

تمكن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من تقديم العديد من الهدايا الثمينة إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

نستعرض أبرز التحركات التي الخاطئة لمجلس إدارة الزمالك:

-التآخر في التحرك خلال قضية حسام أشرف

تجاهل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك،التحرك السريع من أجل احتواء أزمة حسام أشرف مع الأكاديمية الكاميرونية.

وقررت إدارة نادي الزمالك تجاهل جميع المحادثات والتهديدات من الاتحاد الدولي، وذلك قبل وصول خطاب بإيقاف القيد لمدة فترتين، كما فشلت محاولة الإدارة البيضاء في الاستئناف على الحكم، أو محاولة الاكتفاء بفترة إيقاف واحدة.

ليفشل نادي الزمالك بشكل رسمي في قيد التونسي حمدي النقاز، ومحمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد، بعد تأييد الاتحاد الدولي لكرة القدم لموقفه.

-التعاون مع سموحة

قررت إدارة نادي الزمالك التعاون مع سموحة في صفقة انتقال مروان حمدي إلى الفريق الساحلي، على الرغم من الشائعات الغريبة التي يطلقها الجمهور الأبيض وبعض الإعلاميين من خلال الحديث عن “شلة الغردقة” التي تضم محمود الخطيب وفرج عامر وحسن حمدي وحسن مصطفى.

وتسببت صفقة انتقال مروان حمدي إلى صفوف سموحة في شرخ كبير في علاقة جماهير الزمالك مع مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب.

-صفعة حسام حسن ومصطفى فتحي

تلقى نادي الزمالك ضربة موجعة في انتقالات الصيف، حيث رفضت إدارة فريق سموحة بيع حسام حسن إلى صفوف نادي الزمالك، وتم وضع شروط تعجيزية لبيعه وصلت إلى 40 مليون جنيه، وعلى الرغم من تعاون الزمالك مع سموحة في فترة سابقة وكان هناك موافقة على تواجد مصطفى فتحي الذي ساهم في تواجد سموحة بالمربع الذهبي.

وعلى الرغم من ذلك وافقت إدارة نادي الزمالك، على انتقال مروان حمدي إلى صفوف سموحة، لتعويض صفقة حسام حسن الذي انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، وبشكل يكشف عن عشوائية إدارة القلعة البيضاء في التعامل.

تابع ايضا..

عاجل| الخطيب يزف خبر هام للاعبي الأهلي قبل بداية دوري أبطال إفريقيا


-علاقة سموحة والأهلي

تعتبر علاقة فريق سموحة مع النادي الأهلي أكثر من جيدة، حيث حصل الأهلي على خدمات حسام حسن مقابل 17 مليون جنيه فقط بالإضافة إلى إعارة أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة ووقتها خرج الإعلام المنتمي للزمالك ينتقد هذه الصفقة ويفتح النار على إدارة سموحة وعن التعاون مع الخطيب.

في الوقت الذي قررت إدارة الزمالك تقوية فريق سموحة قبل الموسم الجديد، وهو ما يعتبر تهديد قوي للزمالك خاصة أن الفريق الساحلي يمتلك قائمة قوية وقد ينافس في الموسم الجديد على المراكز الأولى بالدوري بالتزامن مع النقص الواضح في صفوف الزمالك، وهو ما قد يهدد القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …