fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

حصار هجومي والسيطرة على الوسط.. تشكيل الاهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

أسفر الاجتماع  الفني للقاء النادي الأهلي مع الهلال السوداني عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس علي لطفي الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

 



ومن المقرر أن يكون تشكيل النادي الأهلي مع الهلال السوداني على النحو التالي:

 

 

-حراسة المرمى: علي لطفي.

 

 

-خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

 

-خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد حمدي عبد القادر – وطاهر محمد طاهر.

 

 

-خط الهجوم: محمد شريف.

 

شاهد ايضا..

عرض بمليون و300 ألف دولار لضم المظلوم.. ترحيب أهلاوي ولكن

 

 

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين عصر اليوم، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

 

وأدى الأهلي تدريبه الختامي عصر أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

 

وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

 


ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان في الواحدة ظهر اليوم، استعدادا لخوض مباراة الهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدورالمجموعات لدوري أبطال إفريقيا
.

 


ويبحث الأهلي عن أول فوز له على الهلال بالسودان بعد أن خاض 4 مواجهات سابقة مع الهلال بأم درمان لم يحقق خلالها أي انتصار بعد الخسارة في مباراة والتعادل في 3 مباريات،وأحرز الأهلي هدف وحيد عن طريق محمد مجدي افشة
.

 

 

ولعب الهلال مع الأهلي في البطولات الأفريقية 8 مرات حقق الأحمر الفوز في 3 مباريات، واخر المواجهات كانت في دور المجموعات 2020 وفاز الأهلي بالقاهرة 2-1 وتعادلا بالخرطوم بهدف لكل منهما.

 

ولم يلعب الأهلي مع الأندية السودانية في أفريقيا سوى مع ناديي الهلال والمريخ وخاض 16 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 5 مرات وخسر 3 مرات فقط .

 

 

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …