fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

حصل خير.. عبد الحفيظ يوافق على رغبة وليد سليمان بعد الصدام الأخير

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لتدريبات مكثفة من أجل تحقيق الفوزفي آخر مباراتين في كأس رابطة الأندية المحترفة والتأهل لمواجهات قبل نهائي البطولة.



ويحتل الأهلي المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل مع كلًا من، المقاولون العرب، الإسماعيلي، الجونة”، حيث يتبقى للأهلي مواجهات سموحة والبنك الأهلي.



شهدت أحدى تدريبات فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الأسبوع الماضي مشاجرة كبيرة بين ثنائي الفريق تحت أعيان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وسامي قمصان وسيد عبد الحفيظ.


ونشبت المشاجرة أثناء تدريبات فريق الكرة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، الثلاثاء الماضي قبل مواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المنصرم، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.




تفاصيل المشاجرة بين وليد سليمان وياسر ابراهيم

اندلعت مشاجرة عنيفة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم بسبب كرة مشتركة تدخل فيها مدافع الأهلي بقوة على قدم “الحاوي”.


وتوجه وليد سيلمان إلى ياسر إبراهيم ليدخل معه في مشادة لفظية موجهًا له بعض الألفاظ البذيئة، ليرد عليه مدافع الفريق وتصبح الأجواء أكثر سخونة ويتدخل اللاعبون في الملعب لإنهاء الأزمة واحتواءها.


وانسحب ياسر إبراهيم مغادرًا ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس غاضبًا من تصرفات زميله، قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام بالعودة.


بينما توجه وليد سليمان إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مطالبًا منه: “لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي”.





عقوبة الأهلي على وليد سليمان وياسر إبراهيم

وقرر سيد عبد الحفيظ معاقبة الثنائي بخصم مبلغ 250 ألف جنيهًا من راتب شهر يناير لكل لاعب، كما تم توجيه تحذير شديد اللهجة بعدم تكرار الأمر وإلا العقوبة ستكون أكبر.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن سيد عبد الحفيظ، سعى لإنهاء الأزمة الأخيرة بين القائد وليد سليمان، والمدافع ياسر إبراهيم من أجل تهدئة الأجواء.


وأكد مصدر بالأهلي أن وليد سليمان عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، وأوضح أن الأمر لا يتخطي “نرفزة ملعب”، تحدث مئات المرات وفي كل الأندية.


أضاف المصدر أن سيد عبد الحفيظ تحدث مع الثنائي اللذان أعلنا حسن نيتهم واحترامهما الشديد لبعضهما البعض، خاصة أنهم أصدقاء مقربين خارج الملعب.



وتحدث وليد سليمان لمدير الكرة، قائلًا: “ياريت الأزمة تعدي بدون أزمة وعقوبة باعتبارها نرفزة ملعب وياسر اخويا، وأنا قربت من الاعتزال ومش عايز اسمي يرتبط باي مشكلة في نهاية مشواري مع الأهلي”.



وتم الاكتفاء بالجلسة التي تم عقدها سيد عبد الحفيظ مع الثنائي، وإلغاء العقوبة الموقعة على وليد سليمان وياسر إبراهيم، والاكتفاء فقط بتحذيرهم من تكرار المشكلة مرة آخرى.

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …