fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

حقيقة تخلي الأهلي عن الثنائي الموهوب وأزمة في الزمالك يكتوي بنارها الجميع

يسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على تماسكه أمام الجميع، ويطبق القرارات الإدارية بحرفية وفي هدوء تام إذا خالف أي لاعب من اللاعبين الأوامر الخاصة بالمدير الفني، فيما يعاني نادي الزمالك من بعض المشكلات على الصعيد الإداري انعكست على الفريق وأداءه.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الشائعات الكثيرة التي يحاول البعض ترويجها بشأن اتصال برونو سافيو بمواطنه البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب هيونداي الكوري الجنوبي أمر عار من الصحة.

 

الأكثر قراءة:

شبح الغيابات يضرب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كولر في مأزق حقيقي

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

وأضاف شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن سافيو لم يتصل بمواطنه من أجل تحذيره من الانضمام للأهلي، وأن ما يتم ترويجه أكاذيب غريبة للغاية، مشدداً على أن البرازيلي أفضل وأكثر اللاعبين السعداء في مصر.

 

ودلل مقدم البرامج الرياضية على أن سافيو يزور الأماكن السياحية كلها رفقة عائلته، مشدداً على أن اللاعب لديه العديد من الدوافع الكبرى للاستمرار في مصر، ويتطلع أن يقدم الأفضل دائماً إلى الفريق.

وشدد شبانة على أن استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للاعب من قائمة كأس العالم للأندية، يعود إلى رغبته بأن تكون هناك المزيد من الدوافع الكبرى لعودة اللاعب مرة أخرى إلى مستواه الحقيقي، وأن ذلك سوف يؤدي إلى تطور مستواه الفني بعد العودة للقاهرة.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن سافيو مقصر في حق نفسه وعليه العودة لمستواه، لافتاً إلى أن بيرسي تاو يقدم أداء جيد للغاية، وأنه لا صحة للاستغناء عنه من جانب المدير الفني الذي أبدى اقتناعه التام بمهاراته ومؤمن بقدراته الكبرى مع الفريق الأحمر، مشيراً إلى أنه كان من أهم نجوم المباراة أمام سياتل الأمريكي.

وأوضح شبانة، أن ما يتم تداوله بشأن إيقاف كهربا بخصوص شكوى الزمالك غير صحيح، في ظل عدم وجود لجنة انضباط أو أخلاق وقيم في اتحاد الكرة، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة نفى ما يتردد عن قيد لاعبي الزمالك.

 

وتابع: اتحاد الكرة لن يستطيع حل أزمة القيد، بعد اغلاق السيستم، حتى لو قام الزمالك بدفع كل المستحقات المتأخرة للاتحاد، ووزير الشباب والرياضية شدد على أنه ليس طرفاً في الأزمة، ووزارة الشباب والرياضة ليس لها علاقة بقيد الزمالك من عدمه.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …