fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

حقيقة عودة أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلي في يناير.. رد رسمي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى ان هناك رغبة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، في عودة أحمد رمضان بيكهام من جديد إلى الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم الخط الخلفي، في ظل الإصابة الدائمة لمحمود متولي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عودة أحمد رمضان بيكهام، من جديد إلى الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب ضرورة عودة اللاعب إلى القلعة الحمراء.

يتم التصفح الآن..

الاهلي وميدياما الغاني| كولر يوافق على رقم 1 مجبراً ويرفض 2 والخطيب يتحفظ على رقم 3

فين صفقة المهاجم؟| سيف زاهر: الأهلي يفاضل بين 3 سير ذاتية لضم قناص أجنبي في يناير

فيوتشر يوافق على انتقال عمر كمال إلى الأهلي.. وفرمان من الخطيب عن محمد الضاوي كريستو

نجم الزمالك: أحمد فتوح وقع واتفق مع الأهلي على طريقة معتز إينو

أخبار الأهلي.. جديد محمد هاني وأكرم توفيق

أحمد شوبير: الأهلي يكرر سيناريو وليد سليمان مع عمرو السولية وعلي معلول

رد رسمي من الزمالك: هذا موقفنا حال طلب الأهلي شراء عقد أحمد فتوح

دوري أبطال أفريقيا.. قرار حاسم داخل الأهلي خلال ساعات

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أحمد رمضان بيكهام، من الأسماء المرشحة للعودة من جديد إلى النادي، ولكن حتى الان لا يوجد أي شيء رسمي، وسيكون هناك جلسة أخيرة مع كولر، بعد كأس العالم للأندية، لتحديد موقف التعاقد مع اللاعب من عدمه.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، في الساعة التاسعة مساء يوم 25 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …