fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

حقيقة مفاوضات فاركو لضم الحاوي.. وسيراميكا يفكر في ثنائي الاهلي

يخطط فريق سيراميكا كليوباترا، في ضم بعض عناصر الخبرة من صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد تواجد في المركز الـ10 بمسابقة الدوري خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصد 39 نقطة من 34 لقاء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تفكير من جانب إدارة سيراميكا لضم سعد سمير أو رامي ربيعة خلال الموسم الجديد، من أجل تدعيم الخط الخلفي في صفوف فريق سيراميكا.

وتفكر إدارة سيراميكا في ضم مدافع يمتلك الخبرة، خاصة في ظل احتمالية تعثر ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي خاصة في ظل تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمراره.


وارتفعت فرص محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد، في ظل رغبة بيتسو موسيماني في ضم مساك جديد يمتلك الخبرة.

وهناك تفكير من جانب إدارة القلعة الحمراء، في رحيل سعد سمير أو رامي ربيعة وهو ما تسعى إدارة فريق سيراميكا كليوباترا بالاتفاق مع هيثم شعبان المدير الفني للفريق لاستغلاله من خلال ضم احداهما في الموسم الجديد.

ويعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشكل أساسي على الثنائي أيمن أشرف والمحترف المغربي بدر بانون في الخط الخلفي.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشأن مفاوضات سيراميكا كليوباترا لضم الثنائي خلال الساعات المقبلة، في انتظار مصير الثنائي مع القلعة الحمراء.

 

تابع ايضا..

موسيماني يراهن على “صفقة 2019” لسد الثغرة الدفاعية

 


-حقيقة مفاوضات فاركو مع الحاوي وليد سليمان

كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف فريق فاركو حقيقة الدخول في مفاوضات مع الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “لم نطلب التعاقد مع وليد سليمان مع كامل التقدير والاحترام لتاريخه”.

وأضاف “وليد سليمان خارج حسابات مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق في الموسم الجديد، ولم يحدث أي تفاوض مع اللاعب أو إدارة القلعة الحمراء لبحث امكانية الحصول على خدماته”.


يذكر أن وليد سليمان ينتهي عقده مع النادي الأهلي ، بنهاية الموسم المقبل، ويعتبر الحاوي من أهم عناصر الخبرة داخل صفوف الفريق.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …