fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

حكم سابق يعلق على القرارات التحكيمية بمباراة الأهلي وفلامنجو ويكشف شئ خطير

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين.

شهدت مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، العديد من الحالات التحكيمية، حيث تولى إدارة تلك المباراة، الدولي الجزائري مصطفى غربال، والذي أدر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن، والذي حسمه الأهلي لصالحه بنتيجة ٢/١.

وعلق أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، على الحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، لاسيما أن تلك المباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية، سواء طرد أو ركلات جزاء، لاسيما أنه هناك اعتراض على بعض الأمور داخل الملعب.

وأكد أحمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “ركلة الجزاء الاول المحتسبة على الأهلي صحيحة بسبب عرقلة علي معلول، للاعب فلامنجو البرازيلي، ولاعب الخصم وصل للكرة قبل الدولي التونسي، بينما الطرد الذي حصل عليه خالد عبد الفتاح سليم، بسبب عرقلة لاعب فلامنجو والحكم كان قراره سليم، في الطرد واحتساب الكرة من الخارج.

وتابع: “لاعب فلامنجو في عرقلة شريف أثناء ركلة الجزاء كان يستحق الحصول على بطاقة ثانية وطرده، وركلة جزاء الأهلي صحيحه”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد إلى المنافسات المحلية والإفريقية، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجهيز جميع اللاعبين، من أجل العودة من جديد بالفريق إلى سابق عهده.

شاهد أيضاً

قرار تاريخي من حسام حسن في قائمة منتخب مصر.. “ضم الثنائي الأهلاوي المتعارك معاً”

يبدو أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن يخطط لمفاجأة في معسكر الفراعنة المقبل …