fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

حل أزمة الجبهة اليسرى في الاهلي قبل خوض لقاء السوبر الأفريقي.. تحديد الاسم

تترقب جماهير النادي الأهلي، مواجهة السوبر الأفريقي بين المارد الأحمر وفريق الرجاء المغربي التي ستقام في قطر يوم الأربعاء المقبل.

 



ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يعلق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي.



وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد خاض مباراتين وديتين أمام  قبل السوبر الأفريقي، حيث حقق الفوز على سموحة بنتيجة 5/1 في حين تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله.

 



واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على اسم الظهير الأيسر الذي سوف يشارك في مواجهة السوبر الأفريقي.

 



علي معلول المحترف التونسي في القلعة الحمراء، ارتفعت فرصه بشكل قوي في قيادة الجبهة اليسرى للنادي الأهلي، وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في لقاء الجزائر خلال نهائي كأس العرب.

 



وتعافى علي معلول بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مواجهة تونس وموريتانيا حيث اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية.

 



ومن المقرر أن يشارك علي معلول في مركز الظهير الأيسر خلال المواجهة، خاصة بعد تأكيد غياب أيمن أشرف عن المواجهة بعد أن تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

شاهد ايضا..

ثنائي الاهلي والزمالك يفتحان النار ضد كيروش بعد انتكاسة كأس العرب

 



في الوقت الذي يفتقد خلاله كريم فؤاد إلى عنصر الخبرة رغم ظهوره بشكل رائع خلال تدريبات الفريق الآخيرة، كما يؤدي ايضا الجوكر الجديد بشكل جيد في الجبهة اليسرى.

 



ومن المقرر أن يتابع الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، حالة علي معلول، ولكن يميل الطاقم الطبي لمنح الجهاز الفني الضوء الأخضر لمشاركة علي معلول في التشكيل الأساسي.

 



وتضم قائمة النادي الأهلي خلال لقاء السوبر الأفريقي كلا من:

 


“محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد..

 



وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا..



ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر”.


 

 

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …