fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حيرة في الجهاز الطبي للأهلي لإصابة الأساسي.. واتجاه لاستبعاده أمام وفاق سطيف

سادت حالة من الحيرة لدى الجهاز الفني والطبي للنادي الأهلي قبل ساعات من مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة مساء اليوم على ستاد 8 مايو.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لاستعادة كافة النجوم الغائبين عن المباريات من أجل اللقاء الأهم في نهاية الشهر الجاري أمام الوداد المغربي، بعد عبور ثلاث أرباع مشوار نصف النهائي.

وتغلب النادي الأهلي على نظيره الجزائري في القاهرة برباعية نظيفة ما يسهل مهمة البطل والحاصل على آخر نسختين لمرتين متتاليتين في البطولة للاحتفاظ بالثالثة الإفريقية بجدارة واستحقاق.

ويعاني حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي من آلام في الحوض تجددت خلال الاستعداد للمباراة المهمة في البطولة، ما دعا الجهاز الطبي إلى الحيرة في عدم لعب اللاعب ومشاركته من جهة، أو إعطائه حقنة في الحوض من أجل الاستشفاء النهائي.

إقرأ أيضاً:

البديل السوبر الذي لا يخشى التحديات.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع موهوب الزمالك

ويقترب الجهاز الطبي للأهلي من الاستقرار على خروج اللاعب من المباراة بشكل نهائي وإيجاد العديد من البدائل الأخرى، أو مناقشة الأمر وفقاً للحالة الفنية التي سوف يشعر بها اللاعب.

وخرج محمد عبدالمنعم من المباراة الماضية، بالإضافة إلى عمرو السولية بعد الحاجة الماسة إلى إراحته، والاعتماد على خدمات ياسر إبراهيم في الخط الخلفي، بالإضافة إلى أليو ديانج في خط الوسط.

حمدي فتحي الذي يعد أحد أهم نجوم النادي الأهلي مؤخراً، مازال يقدم أفضل عروضه برجولة منقطعة النظير مع النادي الأهلي، ويستمر بشكل متميز نحو حصد الألقاب المميزة، والأداء القوي الذي أهلّه إلى الانضمام للمنتخب الوطني الأول بجدارة خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي على الصعيد الفني من جانب المدير الفني بيتسو موسيماني مع الجهاز المعاون البدائل المطروحة من أجل خوض المباراة بروح المباراة الماضية، وتكون البروفة الأقوى للنهائي المقرر إقامتها بعد أسبوعين.

ويفكر موسيماني في طرح العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وأن يكون اللاعبين في حالة كبيرة من التركيز وعدم الإجهاد، خاصة بعد مشاق السفر والانتقال الطويل.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …