fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

خارج التوقعات..نجم الدوري المصري يقترب من الأهلي وسواريش يحسم

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن التوقيع مع لاعبين ذو العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات سواء المحلية أو القارية.

وستعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي في الساعات المقبلة جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بخصوص ملف الصفقات الموسم الجديد.

خارج التوقعات..نجم الدوري المصري يقترب من الأهلي

واقترب النادي الأهلي من الحصول على أحد نجوم البارزين في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم والذي لفت إليه الأنظار بشدة وتلقيه العديد من العروض المحلية الراغبة في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وفتح النادي الأهلي مفاوضات شفهية مع اللاعب هشام عادل جناح الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة تمهيداً لضمه في الصيف الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر وخاصةً على مستوى الشق الهجومي في ظل تراجع مستوى العديد من لاعبي الأحمر الأمر الذي نتج عنه فقد العديد من النقاط.

الوطن سبورت | هشام عادل: الأهلي يتابعني.. وكل الفضل لوالدتي ولا أنسى خالد  عيد

وشكل هشام عادل ثنائي رائع رفقة عبده يحيى هذا الموسم مع غزل المحلة حيث ظهروا بمستويات جيدة مما لفت الأنظار إليهم بقوة وبدأت العديد من أندية الدوري الممتاز تستدف التعاقد معهما خلال الفترة المقبلة على رأسهما قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

الأهلي يقع في فخ التعادل مع الجونة

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد سلبياً أول أمس الثلاثاء مع نادي الجونة بقيادة طارق مصطفى قبل مغادرته صفوف الفريق الساحلي في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”خالد بشارة” بالغردقة في إطار اللقاءات المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري المصري.

وشهدت المباراة تراجع كبير في مستوى لاعبي الأهلي الأمر الذي اثار الغضب في الشارع الأهلاوي خلال الساعات الماضية حيث طالب عدد من جماهير المارد الأحمر توقيع عقوبات مغلظة على لاعبين نظراً للنتائج السئية في الفترة الأخيرة.

ويأمل النادي الأهلي في تعويض خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة أمام الوداد البيضاوي بالتتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر النسخة القديمة والجديدة.

الجونة يتعادل أمام الأهلي بالجولة 33 بالدوري المصري - بوابة الأهرام

الأهلي يستعد بقوة لفيوتشر

وعاد فريق الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش إلى استئناف تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعبمختار التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل أمام الجونة لعدم الشعور بالإجهاد استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نادي فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر.

وستنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر يوم 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

سيطرد خارج النادي.. ريكاردو يحذر اللاعبين من التهاون خلال المباريات المقبلة

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …